جامعة اماراتية في اليمن براس مال خليجي يتجاوز 20 مليون دولار

07 - مارس - 2014 , الجمعة 10:17 مسائا
2885 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ جامعة اماراتية في اليمن براس مال خليجي يتجاوز 20 مليون دولار

جامعة اماراتية في اليمن براس مال خليجي يتجاوز 20 مليون دولار
الضالع نيوز | صنعاء
اكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف أهمية استقطاب مشاريع عربية وأجنبية جادة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي , وابدى استعداد الوزارة توفير كافة جوانب الدعم والتسهيلات للمشاريع العلمية النوعية الهادفة إلى دعم جهود التنمية البشرية في اليمن .



وقال الوزير شرف خلال تفقده اليوم مشروع الجامعة الإماراتية الدولية في اليمن الذي تم انشائها برأس مال خليجي اماراتي بتكلفة تتجاوز 20 مليون دولار أن بلادنا بأمس الحاجة لمثل هذه المشاريع الرائدة التي تستهدف بناء الإنسان .



منوهاً إلى ان اقدام مستثمرين إماراتيين على إنشاء مثل هذه المشاريع في هذه الظروف التي تعيشها بلادنا يجسد عمق العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين وتمثل مساهمة فاعلة في دعم جهود التنمية في اليمن ، وعبر عن ارتياحه واعجابه الشديدين بما شاهدة من بنية تحتية متطورة للمعامل والمختبرات وكادر بشري مؤهل يجعل من هذه الجامعة إضافة نوعية ونموذجية لمؤسسات التعليم العالي في اليمن .



من جهته عبر الأستاذ / سلطان عبيد الشائع رئيس مجلس أمناء الجامعة الإماراتية الدولية عن سعادته لاختيار اليمن الشقيق لتنفيذ هذا المشروع الحيوي والهام انطلاقا من حاجة اليمن لمزيد من الجهود في مجال التنمية البشرية .



مشيراً إلى أن الجامعة الإماراتية الدولية لن تكون رقماً يضاف إلى الأرقام الموجودة وإنما إضافة نوعية حقيقية لمؤسسات التعليم العالي في اليمن .

ولفت الشائع إلى حرص الجامعة على تدريس العديد من الاختصاصات النادرة والمواكبة لاحتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية وفي مقدمتها التخصصات الطبية والهندسية بمختلف فروعها واختصاصاتها .



وأشاد رئيس مجلس أمناء الجامعة الإماراتية الدولية بما قدمته الحكومة اليمنية عموماً ووزارة التعليم العالي بشكل خاص والهيئة العامة للاستثمار من تسهيلات كبيرة لكي يخرج هذا المشروع إلى النور , منوهاً إلى حرص الجامعة على مواكبة متطلبات الإعتماد الأكاديمي وضمان الجودة وصولاً إلى مصاف الجامعات الإقليمية والدولية المتقدمة .

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات