نائبا رئيس مؤسسة 14 أكتوبر يعلنان توقفهما عن العمل احتجاجا على ممارسات رئيس مجلس الإدارة.

09 - مارس - 2014 , الأحد 07:58 مسائا
1871 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نائبا رئيس مؤسسة 14 أكتوبر يعلنان توقفهما عن العمل احتجاجا على ممارسات رئيس مجلس الإدارة.

نائبا رئيس مؤسسة 14 أكتوبر يعلنان توقفهما عن العمل احتجاجا على ممارسات رئيس مجلس الإدارة.
الضالع نيوز | خاص |
أعلنا نائبا رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة 14أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر توقفهما عن العمل ابتداء من يوم غد الإثنين احتجاجا على ممارسات رئيس مجلس الإدارة محمد علي سعد .
وقال الصحفيان عبدالرقيب الهدياني وشفيع العبد في رسالة وجهاها لوزير الإعلام أنه نظرا لعدم تمكينهما من صلاحياتهما ومهامهما منذ التعيين قبل ثلاثة أشهر واحتجاجا على تصرفات رئيس مجلس الإدارة الذي يتعامل وكأن المؤسسة إقطاعية خاصة به و‘إعلانه الصريح أنه لايعترف بهما كنائبين معينين بقرار جمهوري قررا التوقف عن العمل حتى يتم تحديد صلاحيات واختصاص كل طرف .
وذكرا في الرسالة أن هذا الموقف كان لابد منه للحد من المهازل الإدارية والمالية التي يمارسها رئيس مجلس الإدارة محمد علي سعد والتي سبق وأن تم الإبلاغ عنها إلى الجهات المختصة .
يذكر أن محمد علي سعد الذي صدر به القرار الجمهوري مطلع ديسمبر من العام الفائت برفقة الهدياني والعبد سبق وأن أدين بحكم قضائي لإختلاسه آلاف الدورات من نفس أموال مؤسسة 14أكتوبر التي رأسها في منتصف التسعينات وأبعد منها بسبب مممارسته للفساد.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء