صحيفة خليجية : 4 قتلى في تجدد المواجهات بين الحوثيين والقبائل في همدان اليوم

10 - مارس - 2014 , الإثنين 04:08 مسائا
2428 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة خليجية : 4 قتلى في تجدد المواجهات بين الحوثيين والقبائل في همدان اليوم

دار القرآن الكريم بهمدان بعد ان قام الحوثيون بتفجيره وتسويته بالارض في همدان
صحيفة خليجية : 4 قتلى في تجدد المواجهات بين الحوثيين والقبائل في همدان اليوم

الضالع نيوز | عكاظ

أكد عضو المجلس المحلي شيخ قبائل بني عباس الشيخ ملاطف جياش سقوط أربعة قتلى في حصيلة جديد لمواجهات بين قبائل تنتمي إلى حزب الإصلاح وجماعة الحوثي بمديرية همدان محافظة صنعاء أمس 10كم شمال غرب العاصمة.

وقال جياش لـ «عكاظ» نجحت الأجهزة الأمنية في إيقاف المواجهات والسيطرة على نقط الخلاف، مبينا أن الحوثيين دمروا معهد ودار القرآن الكريم بمنطقة الصرم وقاموا باحتجاز اثنين من حراس المعهد وجرح ثلاثة آخرين.

وأوضح أن المواجهات منذ الصباح الباكرة أدت إلى مقتل أربعة مسلحين من الطرفين، مشيرا إلى أن الحصيلة النهائية لقتلى الطرفين متحفظون عليها.

غير أن مصادر قبلية أكدت لـ «عكاظ» أن المواجهات لا تزال مستمرة وأن همدان قد تسقط في يد الحوثيين قريبا، مبينا أن جهود الوسطاء فشلت وأن مسلحي القبائل يقومون بقطع الطرق المؤدية إلى عمران في محاولة لقطع الإمدادات على الحوثيين.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات