اختتام فعاليات سفراء الحوار الوطني بكلية التربية والعلوم التطبيقية بحجة

09 - ديسمبر - 2013 , الإثنين 06:50 مسائا
2619 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ اختتام فعاليات سفراء الحوار الوطني بكلية التربية والعلوم التطبيقية بحجة

الضالع نيوز /متابعات

اختتمت اليوم بمحافظة حجة فعاليات برنامج سفراء الحوار الوطني الذي نظمته على مدى شهرين كلية التربية والعلوم التطبيقية بمشاركة كوكبة من الأكاديميين والطلاب المبرزين.

هدف البرنامج الى التعريف بمجمل القضايا والهموم التي طرحت على طاولة الحوار الوطني الشامل والمراحل والخطوات التنفيذية التي واكبة سير مهامه وأهدافه الوطنية على مسار التسوية السياسية المنبثقة عن مضامين المبادرة الخليجية.

كما تضمن البرنامج تفعيل العديد من الأنشطة التوعوية الهادفة التي ساهمت بدور ايجابي في التعريف بمخرجات المؤتمر في أوساط الشباب الجامعيين وبما يسهم في توسيع دائرة الحراك الشبابي الفاعل الذي يعزز من الشراكة الوطنية بين الفرقاء السياسيين.

وفي حفل الاختتام أكد وكيل المحافظة الدكتور إبراهيم الشامي أهمية هذه المبادرات النوعية التي مكنت القيادات الفاعلة والشباب الجامعيين من الحضور والتعاطي بمسئولية مع مجمل القضايا الوطنية.

وأشار الى ما تحقق من انجازات فعلية على صعيد التسوية السياسية والثمار الكبيرة التي يعول ان يخرج بها مؤتمر الحوار الوطني الشامل في رسم معالم الدولة الحديثة.

تخلل حفل الإختتام عددا من القصائد والمسرحيات التي تناولت في جوهرها القضايا الشائكة والمعوقات التي تواجه سير العملية السياسية.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء