وزير التعليم العالي : سيتم اغلاق الجامعات التي لا تلتزم بمعايير التعليم المفتوح

16 - مارس - 2014 , الأحد 07:16 مسائا
2450 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ وزير التعليم العالي : سيتم اغلاق الجامعات التي لا تلتزم بمعايير التعليم المفتوح

وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف
الضالع نيوز |صنعاء
قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف " إنه سيتم اغلاق الجامعات التي لا تلتزم بضوابط ومعايير التعليم المفتوح او ما يسمى بالتعليم عن بعد .

وذكر الوزير شرف في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) لدى عودته الى صنعاء اليوم بعد مشاركته في المؤتمر الـ 14 لوزراء التعليم العالي العرب الذي اختتم اعماله في السعودية مؤخرا ان الوزارة بالتعاون مع عدد من الدول العربية الشقيقة وفي مقدمتها تونس ستقوم باستقدام عدد من الخبراء للاستفادة من عملية ضبط التعليم المفتوح في الجامعات اليمنية.

ولفت الوزير شرف الى انه اتفق مع وزير التعليم العالي السعودي خالد العنقري خلال لقاءه على هامش اعمال المؤتمر على السماح لطلاب التعليم العالي من اليمنيين الذين يزيد اعمارهم عن 35 عاما من الالتحاق بالجامعات السعودية " والذي كان غير معمول به سابقا بالاضافة الى موافقت المملكة العربية السعودية على تقديم منح مالية للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات السعودية الى جانب المنح الدراسية المقدمة لبلادنا والتي تصل من 400-500 منحة سنويا.

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء