الدكتوراة للشوكي من قسم القلب بكلية طب القصر العيني بمصر

24 - مارس - 2014 , الإثنين 04:30 مسائا
6032 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ الدكتوراة للشوكي من قسم القلب بكلية طب القصر العيني بمصر

الباحث الدكتور صلاح الشوكي عضو هيئة التدريس بجامعة ذمار .

الضالع نيوز/ هاني الاسودي



حصل الباحث الدكتور صلاح الشوكي عضو هيئة التدريس بجامعة ذمار اليوم الأثنين على درجة الدكتوراة من قسم القلب والأوعية الدموية بكلية طب القصر العيني – جامعة القاهرةعن رسالته الموسومة (تأثير عقار الفابرادين على المرضى ذوي الخطورة العالية والمتوسطة والذين سيخضعون لجراحات الأوعية الدموية).



وكانت لجنة المناقشة المشكلة برئاسة المشرف على الرسالة البروفيسور حسام قنديل أستاذ القلب والأوعية الدموية بجامعة القاهرة وعضوية كلا من البروفيسورين مجدي عبدالحميد وأحمد خشبة أستاذي القلب والأوعية الدموية بجامعتي القاهرة وعين شمس، قد أثنت على الباحث وأشادت بإجتهاده ومثابرته في إعداده للرسالة العلمية.



وحضر المناقشة سعادة السفير عامر عبدالرحمن القائم بالأعمال في سفارتنا بالقاهرة والبروفيسور حسين خيري عميد كلية طب القصر العيني وعلى العطافي القنصل اليمني بالقاهرة وشعف عمر نائب وزير الخارجية الأسبق وعبدالرقيب منصور وعلي صالح موسى وعبده ناصر مثنى ووليد العمري أعضاء السلك الدبلوماسي بسفارتنا بالقاهرة وجمع كبير من أساتذة قسم القلب بالقصر العيني والباحثين والطلاب.

الضالع نيوز يتقدم للدكتور صلاح الشوكي باحر التهاني والتبريكات .
عنهم " علي الاسمر
احمد الضحياني

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء