تعزيزات عسكرية لعمران ومليشيات الحوثي تحشد مقاتليها.. تفاصيل!!!

27 - مارس - 2014 , الخميس 07:22 مسائا
4743 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعزيزات عسكرية لعمران ومليشيات الحوثي تحشد مقاتليها.. تفاصيل!!!

أفاد مصدر محلي :
ان تعزيزات لمليشيات الحوثي وصلت الى مدينة ريدة قبل قليل
حيث وصل ما يقرب من 20 سيارة شاص عليها عشرات المسلحين
في خطوة تصعيدية جديدة من قبل مليشيات الحوثي لتفجير الوضع في عمران ..
يذكر الى ان مليشيات الحوثي تتجمع في مناطق على مداخل مدينة عمران ( بير عايض و المأخذ وثلا ) .

تاتي هذه الحركات التصعيدية من قبل المليشيات بعد استعدادات سابقة قامت بها في مناطق حول عمران بما في ذلك حشد للمسلحين من خارج عمران والمناطق المجاورة ..

كما تعمل على تكديس الاسلحة المختلفة في تلك المناطق .. كما ان وجاهات قبلية تقف في صف الحوثي تطلق تصريحات مستمرة بتحديد مواعيد بالساعات المعدودة للهجوم على عمران واقتحامها من عدة جهات كما تصرح تلك القيادات ..
من جهة أخرى أكدت مصادر محلية لرصد :

أن تجمعات المليشيات في المناطق التي تتواجد فيها منذ ايام في بعض مداخل عمران قل حضورها وخفت حركتها منذ يومين على الاقل
خاصة في ريدة وبير عايض ..
الامر الذي يراه مراقبون بمثابة تنقلات للمليشيات المسلحة لتعزيز تواجدها في أماكن أخرى كمديرية ثلا مثلاً ..

والذي يحاول الحوثي منذ عدة ايام السيطرة على اجزاء كبيرة من مديرية ثلا منها مناطق جبلية وقرى محاددة لجبل الجميمة والمرحة اللذان يطلان على مساحة كبيرة من عمران كما انهما موقعان مهمان لتمركز مواقع عسكرية تابعة للواء 310 مدرع والذي بات الحصن الحصين لحماية عمران من المليشيات الغازية ..

وعلى الجانب الآخر يلاحظ التواجد المكثف لحماة الديار والاوطان من ابطال القوات المسلحة والامن على جميع مداخل المدينة وكذا في عمقها ..

وكانت اليوم مسيرات استعراضية كبرى لوحدات من الجيش والامن خرجت وطافت اغلب شوارع المدينة الرئيسية ورفعت الشعارات الوطنية كجزء من العمل بواجب القسم العسكري المقدس ..

ومثل هذه الانشطة كانت مطلوبة جداً لبث الطمأنينة لدى سكان المدينة بأن القوات المسلحة والامن لن تترك لاحد العبث بمقدرات البلد سواءً كانت للدولة أو للمواطنين ..

كما أن مثل هذه التحركات للقوات المسلحة والامن بعمران ترسل رسائل عدة ليس اهمها تطمين المواطنين بل يعتبرها الكثيرين كرسالة انذار وتحذير لمن يحاول التلاعب والاعتداء على الثوابت الوطنية العظيمة مفادها لن تمروا أيها الفئران والجرذان فابناء الوطن لكم بالمرصاد وسترون ذلك بمجرد ارتكابكم للحماقات التي تطبعتم عليها ....

الجدير بالذكر أن مصادر صحفية واخبارية خلال ال24 الساعة الماضية والى اللحظة وصول عدة كتائب عسكرية ومعدات واسلحة ثقيلة الى عمران بهدف تعزيز المؤسسة العسكرية ومجابهة الحماقات التي تنتهجها مليشيات الحوثي الارهابية ..

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات