شباب الثورة بالضالع :حادثة الدفاع مخطط لاغتيال هادي ومحاولة لاجهاض بناء الدولة المدنية

16 - ديسمبر - 2013 , الإثنين 07:51 مسائا
2302 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شباب الثورة بالضالع :حادثة الدفاع مخطط لاغتيال هادي ومحاولة لاجهاض بناء الدولة المدنية

ألضالع نيوز/عبدالعزيز الليث

قيمت اليوم الاثنين جلسة نقاش في خيمة الحوار الوطني بمدينة قعطبة التابعة لمحافظة الضالع جنوب اليمن وذلك حول مخرجات الحوارا.

وناقش الشباب في الجلسة ،التي حضرها عضو مؤتمر الحوار الوطني عن مكون الشباب منير الوجيه، مجمل القضايا التي تخص الشباب من مخرجات الحوار الوطني.

وقال المشاركون إن ثورة الشباب السلمية حققت الكثير من الانجازات ، مؤكدين أنها أخرجت اليمن من منعطف تاريخي خطير تمثل بالتوريث وعكست الصورة السلبية التي كان يروج لها النظام السابق بأن الشعب اليمني شعب مسلح ومتخلف وغير حضاري ولاتجدي معه الديمقراطية والتي أظهر شباب الثورة عكس ذلك وبأنه شعب حضاري وصاحب حكمة ومسالم رغم كثرة السلاح.

وحول هجوم مجمع العرضي بوزارة الدفاع أكد المشاركون بأن ماجرى كان محاولة اغتيال لرئيس الجمهورية بغرض الانقلاب على العملية السياسية والالتفاف على الحوار الوطني وإفشاله وإدخال اليمن في أتون الصراعات والفوضى.

وفي تصريح خاص لـ «للضالع نيوز» قال عضو الحوار عن مكون شباب الثورة الشاب منير الوجيه إن الحصانة لاتهم الشباب، داعيا القيادة السياسية إلى سرعة الإفراج عن شباب الثورة المعتقلين.

وأضاف : « لن نستمر في موفمبيك وشباب الثورة رهن الاعتقال ولن نوقع على مخرجات الحوار حتى يتم إخراج جميع معتقلي الثورة من السجون» ، منوها بأن هناك تصعيد لمكون الشباب في مؤتمر الحوار من أجل الإفراج عن شباب الثورة المعتقلين والمخفين قسرا وظلما.

وأكد في ختام تصريحه بأن شباب الثورة ماضون في ثورتهم حتى انجاز كافة أهدافها.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء