2014 آخر خبر: خليجي 22 بجدة سيقام خلال المدة من 13-26 نوفمبر

17 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 06:27 صباحا
2061 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ 2014 آخر خبر: خليجي 22 بجدة سيقام خلال المدة من 13-26 نوفمبر

خالد عبدالعزيز –
أقر أمناء سر اتحادات الخليج واليمن والعراق لكرة القدم إقامة دورة كأس الخليج العربي في نسختها الثانية والعشرين خلال الفترة (13 – 26) نوفمبر 2014م بمدينة جدة السعودية.
وأوضح الدكتور حميد شيباني أمين عام إتحاد كرة القدم أن إقرار موعد إقامة خليجي 22 جاء بعد نقاش مستفيض من قبل أمناء السر وبعد الاطلاع على روزنامة البطولات القارية والدولية وارتباطات المنتخبات الخليجية بالإضافة إلى مراعاة عدم تعارض البطولة مع موسم الحج الذي تنظمه المملكة العربية السعودية خلال شهر ذي الحجة والذي يصادف شهر أكتوبر 2014م.
مبيناً أن اجتماع أمناء السر أقر إحالة الموعد المقترح إلى اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية الذي سيعقد الشهر المقبل بمدينة جدة السعودية لإقراره بشكل رسمي وإشعار اللجنة المنظمة للبطولة لاستكمال الترتيبات اللازمة للبطولة وتحديد موعد إجراء قرعة البطولة قبل فترة كافية من انطلاق خليجي 22.
وأشار إلى أن الاجتماع ناقش العديد من المقترحات المتعلقة بموعد إقامة البطولة وحرصت اللجنة على اختيار موعد مناسب يتناسب مع خصوصية البطولة ويتيح الفرصة في نفس الوقت للمنتخبات الخليجية الاستعداد لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في استراليا خلال شهر يناير 2015م.
مؤكداً أن الاجتماع ناقش تعديلات جديدة في لائحة البطولة بالإضافة إلى الإطلاع على التقرير المقدم من لجنة التفتيش حول مستوى جاهزية المنشآت الرياضية والمرافق الخدمية والإيوائية الخاصة ببطولة خليجي 22 بمدينة جدة السعودية.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات