خطيب حرية عدن: مخرجات الحوار لم تأتي الا بعد كثير من تضحيات الشباب ولا بد من الإسراع في تنفيذها

11 - أبريل - 2014 , الجمعة 03:43 مسائا
2885 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ خطيب حرية عدن: مخرجات الحوار لم تأتي الا بعد كثير من تضحيات الشباب ولا بد من الإسراع في تنفيذها

جانب من ثوار عدن ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز | عدن | خاص

شكر خطيب ساحة الحرية بعدن في جمعة (مزيدًا من الأمن والخدمات لإقليم عدن) الشاب مختار المحضار جهود الثوار الأحرار في إقامة دولة مدنية ديمقراطية ذات سيادة من خلال احتشادهم في الساحات.
وقال خطيب الحرية بعد قيام ثورة فبراير المباركة يجب أن تتغير كثير من المفاهيم فأصبح على الحاكم تحقيق الأمن وإقامة العدل والمحافظة على المال العام والعمل على سيادة القانون ويجب على المحكوم أن يؤدي كل ما عليه في وظيفته وعمله ومشروعه سوء أكان خاصًا أم عامًا.
وأكد المحضار بأنه لا بد من الإسراع في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وألا تكون تلك المخرجات حبيسة الأوراق وألا تكون حبر على ورق، لأنه لم تأت هذه المخرجات إلا بعد كثير من التضحيات التي قدمها شباب الثورة لبناء اليمن الجديد.
وأضاف خطيب الحرية لقد خابت وخسرت كل محاولات العصابات الإجرامية في جر الوطن إلى مربعات العنف والتخريب وذلك لما واجهته من صلابة القيادة السياسية والأمنية في البلد, وأشاد التضحيات العظيمة التي يقوم بها رجال الجيش والأمن في موجهة العنف من قبل العناصر التي لا تريد الأمن والاستقرار لليمن.
كما دعا خطيب الساحة المحضار رئيس الجمهورية وجميع القيادات العسكرية والأمنية إلى بدل مزيد من الجهود في تحقيق الأمن والاستقرار للوطن.
كما شدد على السلطة المحلية في محافظة عدن وفي إقليم عدن إلى ضرورة توفير المزيد من الخدمات والأمن لأنه من حق المواطن أن ينعم بخدمات تيسر عليه سبل العيش الكريم، وأكد أن هذه الخدمات هي من ثروته وأرضه وليست منة من أحد.

الضالع نيوز/متابعات حصل الباحث هشام الزيادي على درجة الماجستير من جامعة اسطنبول آيدن في قسم العلاقات الدولية، عن رسالته " دور المنظمات الدولية في القطاع التعليمي باليمن خلال حرب ????" واستعرضت الرسالة وضع التعليم في اليمن قبل وبعد الحرب، والدور الذي تلعبه المنظمات الدولية اليوم في قطاع التعليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات