اهالي الجنود المختطفون بالضالع من ابناء عدن يهددو بقطع الطرقات ومنع باعة القات من دخول عدن

17 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 05:20 مسائا
2530 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اهالي الجنود المختطفون بالضالع من ابناء عدن يهددو بقطع الطرقات ومنع باعة القات من دخول عدن

ارشيف
الضالع نيوز | الضالع | خاص

نقل موقع اخباري مقرب من الحراك الجنوبي ان الجنود الذين تعرضوا للخطف عند نقطة تفتيش في مدينة الضالع على يد مسلحين قبليين هم من ابناء عدن وينتمون لقوات الامن الخاصة

ونقل عدن الغد عن مصادره ان الخاطفين يطالبون بإطلاق سراح احد اقربائهم والمتهم بقتل الضابط في قوات الامن الخاصة وليد الوهابي الذي لقى حتفه برصاص مسلحين في مطلع اكتوبر الماضي.

واضاف ان الخاطفين يعملون باعة قات في عدن ويريدون من خلال ذلك ممارسة الضغط على السلطات للافراج عن المتهم الرئيسي في اغتيال زميلنا الوهابي .

الموقع ذاته اكد ان اهالي الجنود المختطفين والذين هم من ابناء عدن هددو بالرد بعمل مماثل احتجاجا على خطف اقاربهم الجنود في الضالع .

وقالوا في حديثهم لـ"عدن الغد" نطالب ابناء الضالع وخصوصا باعة القات سرعة اطلاق ابناءنا مالم فنحن مجبرين على قطع الطرقات ومنع باعة القات من دخول عدن والقيام بعمل مماثل .

مضيفين :" على الخاطفين تسليم ابناءنا المختطفين قبليا مالم فسنقوم بالازم وبعمل مماثل .

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء