رسميا الاشتراكي يؤيد انفصال الجنوب ويدعو اعضاءه لإنجاح مليونية 27 أبريل في مدينة عدن

14 - أبريل - 2014 , الإثنين 11:01 مسائا
2536 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رسميا الاشتراكي يؤيد انفصال الجنوب ويدعو اعضاءه لإنجاح مليونية 27 أبريل في مدينة عدن

رسميا الاشتراكي يؤيد انفصال الجنوب ويدعو اعضاءه لإنجاح مليونية 27 أبريل في مدينة عدن
الضالع نيوز | صنعاء

أكد مصدر مسئول في اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني بالعاصمة اليمنية صنعاء ترحيب اللجنة المركزية بتنظيم مليونية 27 أبريل المقر إقامتها في عدن.
وقال المصدر إن هذا اليوم يعتبر يوم إطلاق رصاصة الرحمة على الوحدة اليمنية، التي انتهت فعلياً بحرب صيف 7/7/ 1994م معلنة انتهاء الوحدة السلمية وبداية الأزمة الحقيقة التي عكست بظلالها على اليمن جنوبه وشماله.
وعبر المصدر عن خشيتها من ارتكاب الأمن في عدن جريمة جديدة عبر قمع المحتجين في هذه الفعالية كما حدث مع سابقتها، و أضافت أن ما يحصل من قمع غير مبرر للمتظاهرين السلميين في الجنوب يعتبر انتهاك صارخ لحقوق الإنسان وحق التعبير السلمي المكفول في كل المواثيق الدولية، ويخالف توجهات القيادة السياسية والمجتمع الدولي ببناء يمن جديد على قطيعة مع ماضي النظام السابق.


كما أشاد المصدر بالمشاورات بين قيادات ونشطاء الحراك السلمي الجنوبي في عدن في منزل المناضل محمد حيدرة مسدوس للخروج بالشكل الملائم للجنة المنظمة للمليونية، واصفاً إياها بالإيجابية و المعززة للعمل السلمي في الجنوب الذي يقف دائماً الحزب إلى جانبه معتبراً إياه الوسيلة الوحيدة لاستعادة كافة الحقوق لأبناء الجنوب .
واختتم المصدر بدعوة كافة أعضاء وكوادر الحزب الاشتراكي في الجنوب إلى الإسهام الفعلي لإنجاح هذا العمل السلمي والمشروع والمعبر عن رفض ما جرى من ظلم وتهميش لأبناء الجنوب يدفع اليمنيين جميعهم ضريبة هذا الخطأ التاريخي الذي ارتكب بحق الجنوب وشعبه.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء