اللواء الترب من معقل تنظيم القاعده لاتساهل مع الخارجين عن القانون

17 - أبريل - 2014 , الخميس 08:58 صباحا
3440 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللواء الترب من معقل تنظيم القاعده لاتساهل مع الخارجين عن القانون

: اللواء الترب من معقل تنظيم القاعده لاتساهل مع الخارجين عن القانون
الضالع نيوز | صنعاء
قام اليوم وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب بزيارة تفقدية للأجهزة الأمنية والعسكرية المرابطة في محافظتي أبين ولحج.
وتعد هذه الزيارة هي الاولى التي يقوم بها وزير داخلية للمحافظتين اللتان تنشطان فيهما تنظيم القاعدة الارهابي.
وأطلع اللواء الترب على الأضرار التي خلفتها المواجهات مع عناصر الارهاب والتطرف من تنظيم القاعدة الارهابي.

وبحسب ما نقلت وكالة الانباء اليمنية “سبأ” أكد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب أنه لا تهاون مع الخارجين عن النظام والقانون مهما كانت المبررات التي يسوقنها لتنفيذ مخططاتهم الرامية اقلاق السكينة العامة كون رجال الأمن المرابطين في ميادين الشرف والبطولة ومعهم ابناء الوطن سيقفون لهم بالمرصاد .

وأشاد الوزير الترب بالدور البطولي الذي سطره منتسبو المؤسسة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين دفاعا عن الوطن والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم .. مشيرا إلى أن الوطن وأبناءه لن ينسوا تلك التضحيات التي قدمها أبطال الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية أثناء تطهير المحافظة من العناصر الإرهابية .
وفي ذات السياق قام اللواء عبده حسين الترب بزيارة تفقدية لقيادة اللواء 15 ميكا بمحور أبين وقيادة شرطة محافظة لحج .

واكد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ، اهمية دور الأجهزة الأمنية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل بإبعاد المؤسسة الأمنية عن العمل الحزبي وتسخيرها لخدمة المجتمع وسكينته العامة .
وأشار في كلمة له اليوم امام منتسبي فرع قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة لحج ، إلى تطلع المواطنين إلى تفعيل الاجهزة الامنية لدورها في الوقاية من الجريمة و منع ارتكابها و ضبط الخارجين على القانون و تقديمهم إلى العدالة .

حيث تفقد إدارة الشرطة بمحافظة لحج ، واستمع إلى هموم و تطلعات منتسبيها موجها المختصين بمعالجتها و إيجاد الحلول المناسبة لها في حدود الإمكانات المتاحة .
ولفت إلى أن وزارة الداخلية لن تألو جهدا في تحسين اوضاع منتسبيها مهنيا ومعيشيا و تفعيل دورها في حماية الوطن و المواطنين .

كما قام وزير الداخلية اللواء 201 ميكا بقاعدة الشهيد اللواء الركن سالم علي قطن الجوية بمنطقة العند .
رافق الوزير الترب خلال الزيارات محافظ لحج أحمد عبد الله المجيدي و قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي و أمين عام محلي لحج علي حيدرة ماطر ووكيل جهاز الأمن السياسي عدن و لحج و أبين اللواء الركن ناصر منصور هادي

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء