ماذا قالت صحيفة عكاظ السعودية عن هيكلة الجيش في اليمن؟

17 - أبريل - 2014 , الخميس 11:02 صباحا
3342 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قالت صحيفة عكاظ السعودية عن هيكلة الجيش في اليمن؟

الضالع نيوز-متابعات
قالت صحيفة سعودية ان مخرجات الهيكلة العسكرية في الجيش اليمني ستنفذ ابتداء من اغسطس المقبل , وبالتناوب مع الاستعدادات للاستفتاء على الدستور وقرب الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

ونقلت صحيفة عكاظ عن مصادر عسكرية يمنية القول ان الهيكلة العسكرية باتت شبه جاهزة، وأن البدء في تنفيذها سيسهم في نقل الجيش اليمني من مرحلة إلى مرحل أخرى، تتمثل في بسط الدولة نفوذها والبدء الفعلي بتنفيذ الملفات الحساسة المتمثلة بفرض القانون والإجراءات الرادعة ونشر الوحدات العسكرية المكلفة بتأمين الحدود البرية والبحرية لليمن.

وأشارت إلى أن تلك الهيكلة تمثل خارطة طريق حقيقية لفرض القانون وبناء المؤسسات العسكرية على أسس وطنية حقيقية، ولم يستبعد المصدر أن تتم الهيكلة العسكرية بالتناوب مع تنفيذ برنامج الهيكلة لوزارة الداخلية اليمنية الذي باتت أيضا شبه جاهزة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات