دعا الشباب للانقاذ..القيادي الاشتراكي أنيس يحيى: غياب الأمانة العامة للحزب مُقلق وعلى الشباب إنقاذها

17 - أبريل - 2014 , الخميس 11:18 صباحا
2271 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ دعا الشباب للانقاذ..القيادي الاشتراكي أنيس يحيى: غياب الأمانة العامة للحزب مُقلق وعلى الشباب إنقاذها

الضالع نيوز- متابعات
أكد القيادي الاشتراكي وعضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني أنيس حسن يحيى أن غياب الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني مقلق جداً.

وقال في تصريح صحفي له نشرته مواقع إعلامية: "يجب ألاّ يكتفي الشباب في الحزب بمراقبة ما يجري اليوم داخل الأمانة ويتوجب عليهم أن يمسكوا بزمام المبادرة للقيام بعملية إنقاذ".

وشدد القيادي الاشتراكي يحيى على ضرورة التعجيل بعقد المجلس الحزبي الوطني.

وأضاف: أنا أراهن على شباب الاشتراكي وهؤلاء لهم حضور فاعل في الحياة السياسيةحزبنا سيعاد بناؤه وعلى نحو سليم من خلال هؤلاء الشباب.

وحيّا أنيس شباب الحزب على القلق الذي يبدونه على مستقبل حزبنا العظيم الذي لا يمكن تجاهل دوره الفاعل في الحياة السياسية.

وأوضح القيادي الاشتراكي أنيس حسن يحيى أن هذه مهمة شباب الاشتراكي في الأساس ويجب أن يكون تحرك الشباب باتجاه معالجة حالة الشلل في الأمانة العامة وأن يتصرف شباب الاشتراكي تجاه هذه الحالة بدرجة عالية من النضج وبإحساس عال بالمسؤوليةتجاه حزبهم العظيم وبما يخدم ويعزز وحدة وتماسك حزبهم الحامل الحقيقي لمشروع بناء دولة مدنية حديثة تحقق العدالة الاجتماعيةوتشيع وتكرّس الحريات الديمقراطية.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء