اكتشاف معسكراً للقاعدة في محافظة إب

18 - أبريل - 2014 , الجمعة 10:52 صباحا
2934 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اكتشاف معسكراً للقاعدة في محافظة إب

الضالع نيوز-متابعات
اكتشف سكان في مديرية القفر بمحافظة إب معسكراً لتنظيم القاعدة في المنطقة.

وقال سكان في منطقة «بني ساوي» في مديرية القفر بمحافظة إب ،أمس، إن «العشرات من عناصر تنظيم القاعدة استخدموا المرتفعات الجبلية كمعسكر لأنشطتهم وانهم بدوا باستهداف معارضيهم».

وأفاد السكان بأن عددا من المنازل تعرضت إلى عمليات إطلاق نار متكررة من قبل المسلحين الذين تمركزوا في مرتفعات جبلية تسمى «جبل ظهر» في المنطقة الفاصلة بين مديريتي وصاب العالي التابعة لمحافظة ذمار ومديرية القفر التابعة لمحافظة إب ، حسبما ذكرت صحيفة «البيان» الإماراتية.

وتحدث السكان عن أن المسلحين يتدخلون في حياة الناس ويرتادون السوق بأسلحتهم ويقمعون كل من يعارض أفكارهم، مشيرين إلى أن هؤلاء يتجاوزون المئة فرد، وسبق لهم مهاجمة نقطة تفتيش لقوات الامن الخاص وفروا الى الجبال حيث تعذر على هذه القوات ملاحقتهم بسبب وعورة تضاريس المنطقة.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء