تساؤلات المواطن اليمني

18 - أبريل - 2014 , الجمعة 07:21 مسائا
1399 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ تساؤلات المواطن اليمني

(تسأؤلات المواطن اليمني)
صخر الجبري
يا سيادة الرئيس هل انتخبناك رئيس للستين او رئيسا للجمهورية اليمنه؟
ياسيادة الرئيس هل نصت وثيقة الحوار على توسع وانتشار حركة التمرد الحوثية؟
ياسيادة الرئيس هل بناء الدولة المدنية يتم قبل استعادة الأسلحة الثقيلة من الميلشيات المسلحة والأموال المنهوبة والمهربة من المخلوع ونظامه؟
ياسيادة الرئيس إن وزير دفاعكم يقول ان الجيش سيبقى محايدا ولن يتتدخل في حماية المواطنين من ابناء الشعب فهل هذه هيا مهمت جيش الجمهورية اليمنية؟
يا سيادة الرئيس لماذا تطالبون من افراد الجيش بعمران بضبط النفس وعدم الرد رغم مهاجمتهم وقتل بععض الافراد من قبل مليشيات الحوثي وعدم الالتزام بالتهدئه ام ان الجيش اليمني بحاجه الى ضباعنه كثر لكي يتم محاصرة ورفض لجنتكم الرئاسية كما حصل من قبل اللواء ضبعان في محافظة الضالع؟
ياسيادة الرئيس إن الشعب قد نفذ صبره من الممارسة العبثية التي يمارسها انصار المخلوع وانصار الحوثي والبيض بحقه بينما صبر فخامتكم لم ينفذ؟
يا سيادة الرئيس هل انت راضي عن اعمل الحوثين وما يقومون به من قتل وتدمير وتهجير وأسر وسلب واتلاف للمصالح العامة والخاصة؟
يا سيادة الرئيس لماذا يتم الانتقام من أبناء الثورة اليمنيه وانصارها من القبايل في ظل صمت مريب من الدوله واحيانآ يتم مباركتها وهم من أتوا بك لمنصب كنت لا تفكر حتى أن تحلم به؟
يا سيادة الرئيس هل ثار الشعب وضحى بخيرة أبنائه وروى ارض الوطن بدمائه الطاهر من اجل اسقاط مملكة سنحان حزيز فأستبدلتها بمملكة سنحان خنفر؟
يا سيادة الرئيس لقد أملنا بك خيرا ولكنك ما زلت تحكمنا وتتعمل مع ابناء شعبك بعقلية المخلوع؟
يا سيادة الرئيس اذا كان المخلوع يوقف الحروب مع حركة التمرد الحوثية بمكالمة هاتفيه فلماذا انت تلجأ للتحكيم وذبح الابقار وهل يعني هذا عجز الدولة او تكريما وتعظيمآ لقتلة ابناء الشعب من مواطنين وافراد الأمن والجيش الشرفاء؟
يا سيادة الرئيس اذا عجزت الدولة عن فرض هيبتها واحكام سيطرتها على ارض الوطن وردع كل من تسول له نفسه المساس بالوطن وابنائه فأعطي الشعب مهامك وهو من سيتولى حميتك وحماية جيشك وسيدافع عن نفسه وعن تراب وطنه؟
اخيرآ سيادة الرئيس انت المسؤول الأول فيما يحصل في اليمن فكن عند مستوى المسؤولية.

الضالع نيوز/الضالع نتقدم بازكى ايات التهاني والتبريكات للاستاذ محمد صالح باعباد بمناسبة زفاف نجله عاصم.. فالف الف مبروك وبالرفاه والبنين. المهنئون:موقع الضالع نيوز الاخباري- عنهم :احمد الضحيانيتتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء