مؤسسة حماية ورعاية الأطفال تدشن مشروع توعوي عن الانتهاكات ضد الاطفال

18 - ديسمبر - 2013 , الأربعاء 09:27 صباحا
2702 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مؤسسة حماية ورعاية الأطفال تدشن مشروع توعوي عن الانتهاكات ضد الاطفال

الضالع نيوز / رائد علي شايف :

دشنت مؤسسة حماية ورعاية الأطفال والشباب بمحافظة الضالع مشروعها التوعوي حول الانتهاكات الستة ضد الأطفال ( M R M ) وآلية الرصد والتوثيق لتلك الانتهاكات ورفع التقارير ، الممول من منظمة ( D R C ) .

المشروع أنطلق اليوم الثلاثاء من خلال إقامة عدد أربع محاظرات توعوية لعدد 200 طالبة ، حيث حاضر فيها كلاً من الدكتور لبيب مزيده والاستاذ محمد عباس ، وبحضور رئيس المؤسسة الاستاذ مازن محمود .

وفي تصريح صحفي أفاد الاخ مازن محمود رئيس المؤسسة أنالمشروع يستهدف أكثر من 1000 مستهدف من مختلف شرائح المجتمع من طلاب وطالبات في المدارس والكليات والمعاهد ، إلى جانب الأندية الثقافية والرياضية ومعسكرات وتجمعات سكانية .
وأضاف قائلاً : أن المشروع يستهدف مديريات الضالع وجحاف وقعطبه ،وهو عباره عن مشروع التوعوي يهدف الى رفع مستوى الوعي المجتمعي بالانتهاكات التي تطال الأطفال في الصراعات المسلحة وعن اهم الاجراءت الرامية الى حماية الأطفال في حالة الطوارى والصدامات المسلحة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات