فتاة تعرض نفسها للزواج بعشرة آلاف ريال هربا من ظلم والدها

20 - أبريل - 2014 , الأحد 05:41 مسائا
3138 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فتاة تعرض نفسها للزواج بعشرة آلاف ريال هربا من ظلم والدها

الضالع نيوز |- حافظ مطير :
قال احد النشطاء على الفيس بوك ان فتاة يمنية عرضت نفسها للزواج بعشرة الف ريال هربا من جور والدها الذي يجبرها على الخروج لبيع الصحف والمناديل والاقلام في شوارع العاصمة صنعاء.

تقول الفتاة : أريد أتزوج برجل يجعلني أرتاح في البيت وأحتمي بظهره بدل أن أكون تائهة في الشوارع.

وتضيف الفتاة والدموع تذرف من عينيها: “إن أبي يجبرني أنا وأمي وأخواتي للخروج كل يوم ولا يسمح لنا بالدخول البيت إلا بمبلغ 3000 ريال ومن لا تقدر على جمع المبلغ فإنه يعاقبها ويضربها وقد يطردها من البيت وأجهشت بالبكاء .

وخاطبت الشاب الذي تحدث اليها بقولها : ” أرجوك أنقذني وتزوجني حتى أرتاح من ظلم أبي الذي أمتهنني وأخشى أن لا أصل إلى حد أبيح كرامتي من أجل أعطيه المبلغ المطلوب حسب منشور لـ”حافظ مطير” على موقع التواصل الاجتماعي( فيس بوك).

وطالب الناشط مطير من المنظمات المختصة بهذا الشأن والناشطين مساعدة مثل هؤلاء البنات من الضياع والانحراف أن و التواصل مع الجهات المعنية لتصنع حل لهن وتأهيلهن حتى يكونن قادرات على حماية نفوسهن والعيش بكرامة بدل من الإمتهان.
يمن برس

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء