مقاومة مسلحة بالضالع تعاود الظهور وتتوعد الجيش اليمني

24 - أبريل - 2014 , الخميس 07:26 مسائا
2672 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقاومة مسلحة بالضالع تعاود الظهور وتتوعد الجيش اليمني

الضالع نيوز/ الضالع
عاودت جماعة باتت تعرف بالمقاومة الجنوبية وظهرت في مدينة الضالع خلال الأشهر الماضية الظهور مجددا وذلك بعد قرابة شهر من توقيع اتفاقية هدنة مع الجيش اليمنية متوعدة وحداته برد قاس .



وجاء الظهور خلال فعالية نظمها الحراك الجنوبي بمدينة الضالع يوم الخميس بحضور ومشاركة المئات من النشطاء والاهالي حيث كان الحراك يحيى ذكرى مقتل ناشط ميداني في الحراك الجنوبي خلال اشتباكات مع الجيش .



وعلى ظهر منصة صغير صعد عدد من المسلحين الذين ارتدوا اقنعة سوداء والقى احدهم بيانا توعد فيه وحدات الجيش اليمني التي قال أنها باتت تمارس أعمال قتل ضد المدنيين في الجنوب .



وقال المتحدث ان قوات الجيش اليمنية تمارس أعمال قصف وقتل في الضالع رغم سلمية الاحتجاجات مؤكدا ان أعمال القتل هذه دفعت إلى ظهور كتائب مسلحة .



وأكد ان المقاومة الجنوبية تؤيد النضال السلمي لكنها باتت ترى ضرورة وجود قوة مسلحة تتصدى لأعمال القتل التي قال أنها باتت تمارس أعمال قتل بحق الجنوبيين .

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء