في اجتماع لقوى الحراك بالضالع الشنفرى : الهبة هي مرحلة جديدة من مراحل الثورة التحررية . شلال : ناشد دول العالم القيام بواجبهم الاخلاقي تجاه شعب الجنوب

18 - ديسمبر - 2013 , الأربعاء 07:56 مسائا
2598 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ في اجتماع لقوى الحراك بالضالع الشنفرى : الهبة هي مرحلة جديدة من مراحل الثورة التحررية . شلال : ناشد دول العالم القيام بواجبهم الاخلاقي تجاه شعب الجنوب

ارشيف
الضالع نيوز | الضالع |

في لقاء جماهيري كبير عقد عصر يوم الثلاثاء 18/12 بمنطقة الملحة بمحافظة الضالع ضم قبائل ومشايخ ووجهاء ومنظمات المجتمع المدني وكل مكونات الثورة الجنوبية التحررية والهيئة الشرعية الجنوبية تلبيه لنداء الهبة الشعبية لتجسيد الرادة شعب وانتفاضة ثورة من اجل التحرير والاستقلال.

بدأ اللقاء بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة الهيئة الشرعية الجنوبية ألقاه الشيخ مناف الهتاري عضوالهئية الشرعية الجنوبية حيا فيها أبناء الضالع بحضورهم الفاعل لهذا اللقاء الهام تلبية لنداء الواجب ( الهبة الشعبية )موجها رسالة للقيادات الجنوبية تدعوهم إلى وحدة الصف ومحذرا من التشرذم والشقاق والتخوين .

الكلم الترحيبية القاها المناضل محمد صالح سعيد رئيس المجلس الوطني بمحافظة الضالع نيابة عن الشيخ بركان مانع شكر فيه الوجوه المتطلعة للتحرير والاستقلال في لقاء يسوده الإخاء والمحبة متطلعا لبيان يلبي طموح الشعب الجنوبي .

وفي كلمة للمناضل صلاح الشنفرة نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي أكد انه لا يمكن أن نخرج بهذا اللقاء إلا بموقف موحد لجميع القبائل ومنظمات المجتمع المدني ومكونات الثورة الجنوبية التحررية من اجل هدف التحرير والاستقلال داعيا لوحدة الصف الجنوبي بقولة لا لمن يعمل على شق الصف لا للشللية لا لمن يعمل على التفرقة والتمزيق, ودعا كافة أبناء الجنوب الانضمام غالى صف الثورة من اجل التحرير والاستقلال ومؤكدا أن هذه الهبة هي مرحلة جديدة من مراحل الثورة التحررية .

وفي كلمه للمناضل شلال علي شائع نائب رئيس مجلس الثورة ورئيسها في الضالع حيا ابناء الضالع في لقائهم التاريخي تلبيه لنداء الواجب حتى طرد المحتل مجددا العهد لله ثم للشهداء والجرحى والمعتقلين السير قدما نحو الهدف وناشد دول العالم القيام بواجبهم الاخلاقي تجاه شعب الجنوب الراضخ تحت الاحتلال مؤكدا ان الهبة الشعبية ستكون نقلة نوعية للثورة الجنوبية وأننا أمام أمانه تاريخية والتاريخ لن يرحم احد.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء