الضالع : اشتراكيو دمت يؤكدون رفضهم لمحاولات الزج بأبناء المنطقة في أتون الإقتتال لتحصيل مكاسب سياسية .

18 - ديسمبر - 2013 , الأربعاء 08:13 مسائا
2777 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : اشتراكيو دمت يؤكدون رفضهم لمحاولات الزج بأبناء المنطقة في أتون الإقتتال لتحصيل مكاسب سياسية .

الضالع نيوز | الاشتراكي نت

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية دمت محافظة الضالع لقاء موسع لأعضاء لجنة المحافظة الحزبية ولجنة المديرية الحزبية وكوادر وناشطي الحزب يوم الخميس الماضي .

ويأتي اللقاء الذي حضره فضل الجعدي عضو اللجنة المركزي و سكرتير أول منظمة الحزب بمحافظة الضالع وعضو لجنة الحوار الوطني وهمدان الحقب ومراد بليم عضوي مؤتمر الحوار الوطني ومسعد الحدي عضو اللجنة المركزي للحزب- يأتي بالتزامن مع التحضيرات الجارية لعقد المجلس الوطني الحزبي

وأشار الضيوف إلى مجريات الحوار الوطني ووجوب بذر الثقة بين صفوف الناس وبالذات في المناطق الجنوبية.. موضحين ما تم إتجازه حتى الآن وماهي العراقيل التي نقف حائلاً أمام إستكمال بعض اللجان لأعمالها ..معتبرين مؤتمر الحوار الوطني أهم منتج للثورة الشبابية بتمكين المدنية من الحضور برؤى قوية وكيف تتعامل بعض القوى باسترخاء مع قضايا بناء الدولة وبأنها تتحرك بشكل حثيث من خارج المؤتمر وبأكثر من شكل من أجل خلط الأوراق.

وأوضح المتحدثين كيف فتح الحزب الإشتراكي افق ما بعد مؤتمر الحوار في كيفية تنفيذ مخرجات الحوار الوطني من خلال خارجة طريق تفضي لبناء الدولة الضامنة .

واستعرض فضل ا لجعدي التحضيرات الجارية لعقد المجلس الوطني الحزبي الذي سيقوم بمعالجة الوضع السياسي والتنظيمي للحزب وتصحيح ما ظهر من شوائب في المرحلة السابقة وتحديد رؤية الحزب تجاه مجمل القضايا .

وادان اللقاء العملية الإرهابية البشعة التي حدثت في مستشفى ومجمع وزارة الدفاع وإدانة محاولة الإغتيال الجبانة التي تعرض لها الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الإشتراكي اليمني وأيضاً إدانة كل عمليات الإغتيال والتفجيرات.

وطالب بإجراء تحقيقات جادة ومهنية وكشف الحقائق للمواطنين معتبرين كل تلك الوقائع تصب في مصلحة القوى التي تريد تفويض العملية السياسية وإفشال مؤتمر الحوار الوطني والمناهضة لمشروع بناء الدولة الراغبة في إشاعة الفوضى لضمان إستمرارية نفوذها وفسادها .

كما عبر الحاضرين عن رفضهم وإستنكارهم لمحاولات الزج بأبناء المنطقة في أتون الصراعات والإقتتال الطائفي والمذهبي والتي يراد لها التمدد على نطاق واسع لأجل تحصيل مكاسب سياسية بعيداً عن مؤتمر الحوار الوطني .

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات