الضالع : مؤسسة حماية ورعاية الاطفال تواصل مشروعها التوعوي حول الانتهاكات الجسيمة ضد الاطفال

18 - ديسمبر - 2013 , الأربعاء 11:20 مسائا
2671 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مؤسسة حماية ورعاية الاطفال تواصل مشروعها التوعوي حول الانتهاكات الجسيمة ضد الاطفال

جانب من المشاركين
الضالع/الضالع نيوز ـ إبراهيم الشجيفي

تواصل مؤسسة حماية ورعاية الأطفال والشباب في محافظة الضالع مشروعها التوعوي للانتهاكات الستة الجسيمة ضد الأطفال MRM وآلية الرصد والتوثيق ورفع التقارير بدعم وتمويل من منظمة(GRC) يومنا هذا الأربعاء في كلية التربية الضالع وكلية المجتمع وثانوية الحمزة، واستهدفت 420 طالبا وطالبة؟


وفي تصريح لـ(الضالع نيوز) أدلى به أمين عام مؤسسة حماية ورعاية الأطفال والشباب بمحافظة الضالع/مطيع قاسم قائلا"ان الحملة تستهدف أكثر من 1000 فرد من مختلف شرائح المجتمع وبالأخص طلاب وطالبات المدارس والكليات والمعاهد والأندية الثقافية والرياضية وتجمعات سكانية غير رسمية وشباب منظمات المجتمع المدني لمديريات(الضالع ، جحاف، قعطبة) وأكد بِأن المشروع التوعوي يهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بالانتهاكات التي تطال الأطفال في الصراعات المسلحة وعن أهم الإجراءات الرامية الى حماية الأطفال في حالة الطوارئ والصدامات المسلحة.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء