الطالب مصطفى احمد حسان يحصد المركز الأول في مسابقة المشاريع الهندسية لبوابة صنعاء

18 - مايو - 2014 , الأحد 10:27 صباحا
4641 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ الطالب مصطفى احمد حسان يحصد المركز الأول في مسابقة المشاريع الهندسية لبوابة صنعاء

الطالب مصطفى احمد حسان يحصد المركز الأول في مسابقة المشاريع الهندسية لبوابة صنعاء
الضالع نيوز/خاص/سامي الصوفي

حصد الطالب مصطفى احمد حسان من كلية الهندسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الأول بمسابقة المشاريع الهندسية لبوابة صنعاء التي نظمت بالتعاون مع أمانة العاصمة ومشاركة عدد من الجامعات الحكومية والأهلية.

وجاء في المرتبة الثانية الطالب طه الحبابي من كلية الهندسة جامعة الملكة أروى والثالث الطالب يونس السوسوة من جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وأشادت لجنة تحكيم المسابقة برئاسة رئيس قسم الهندسة بجامعة صنعاء الدكتور وائل الأغبري وعضوية رؤساء الأقسام بالجامعات والكليات المشاركة في المسابقة بمستوى المشاريع الهندسية المشاركة في المسابقة والتي تهدف إلى تحفيز طلاب قسم الهندسة المعمارية في مختلف الجامعات اليمنية على المشاركة الفاعلة في المشاريع والتعرف على التجارب العلمية والمشاريع الهندسية وبما يسهم صقل مهاراتهم الإبداعية وتنمية قدراتهم.

وتقدم للمسابقة 15 مشروعا من ست جامعات هي "الملكة اروى ، سبأ ، الجامعة اليمنية ، الجامعة الأردنية ، جامعة دار السلام ،جامعة العلوم والتكنولوجيا".

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات