الضالع : شاهد بالفيديو والصور الحصرية لاستهداف مليشيا الحوثي والمخلوع بدمت حافلة ركاب كبيرة ومقتل ٣ وجرح18ينهم ٣ في حالة خطيرة من المسافرين بينهم طفل.

مصدر طبي في مستشفى الامير بمدينة قعطبة "للضالع نيوز"وصول 3 حالات قتلى و 3 حالات جرحى حرجة و15حالة بجروح متوسطة وخفيفة 

16 - يناير - 2017 , الإثنين 04:21 مسائا
4946 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : شاهد بالفيديو والصور الحصرية لاستهداف مليشيا الحوثي والمخلوع بدمت حافلة ركاب كبيرة ومقتل ٣ وجرح18ينهم ٣ في حالة خطيرة من المسافرين بينهم طفل.

الضالع نيوز/خاص

في جريمة تضاف إلى سجلهم المثقل بالجرائم والانتهاكات بحق المدنيين العزل، استهدفت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في العرفاف وجبل التهامي لحافلة ركاب تابعة للنقل الجماعي في طريقها إلى عدن ومقتل ٣ مسافرين وجرح آخرين .

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=1-I286Wrgq0&t=10s&spfreload=10
وقال مسافرون أن عناصر المليشيات فتحت نيران أسلحتها بشكل مباشر على الحافلة أثناء مرورها من المنطقة، وتوقفها في إحدى النقاط التابعة للجيش الوطني بقذيفة مدفعية، استهدفتها بشكل مباشر، ما أدى إلى مقتل ثلاثة من ركاب الحافلة وإصابة 18بينهم3في حالة حرجة آخرين بينهم طفل وترويع الأطفال والنساء.
واكد مصدر طبي في مستشفى الامير بمدينة قعطبة "للضالع نيوز"وصول 3 حالات قتلى و 3 حالات جرحى حرجة و15حالة بجروح متوسطة وخفيفة تم نقلها الى مستشفى النصر بمدينة الضالع

وتواصل المليشيات الانقلابية استهدافها الممنهج للمدنيين في جبهة مريس، حيث ارتفع عدد ضحايا قنص المليشيات من المدنيين إلى ٢٠ قتيلاً و ٤٢ جريحاً بينهم أطفال ونساء منذ بدء المواجهات بالجبهة.




الجريح احمد حامد فجدع/من ابناء محافظة شبوة في غرفة العمليات/عدسة الضالع نيوز







للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية: 👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات