رئيس الأركان يتفقد الأوضاع في بيحان ويبارك انتصارات الجيش الوطني) فيديو(

21 - ديسمبر - 2017 , الخميس 05:43 مسائا
1494 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس الأركان يتفقد الأوضاع في بيحان ويبارك انتصارات الجيش الوطني) فيديو(

الضالع نيوز/خاص

هنأ رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي أبطال محور بيحان بمحافظة شبوة بما حققوه من انتصارات كبيرة بتحرير مديريات عسيلان وبيحان وتكبيد ميليشيات الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ووصل رئيس الأركان الى بيحان اليوم، واطلع على ما تحقق من انتصارات كبيرة على يد أبطال الجيش من منتسبي اللواء 26 ميكا واللواء 19 مشاة واللواء 21 ميكا ولواء الحزم وكتيبة النخبة وبقية وحدات المنطقة العسكرية الثالثة التي شاركت في العملية العسكرية التي لا تزال جارية باتجاه محافظة البيضاء.

وتفقد مواقع الجيش الوطني في بيحان ونقل لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ..مؤكدا متابعة القيادة السياسية المستمرة لما يحققه أبطال الجيش الوطني من بطولات وانتصارات في سبيل عودة الدولة وانهاء الانقلاب وإبعاد الخطر الايراني عن اليمن والمنطقة.

وخلال الزيارة التقى رئيس هيئة الأركان قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد جبران ومحافظ شبوه اللواء علي الحارثي، وقائد محور بيحان قائد اللواء ٢٦ ميكا اللواء مفرح بحيبح والعميد الركن علي الكليبي وقائد لواء الحزم العميد احمد العقيلي وعدد من قادة الوحدات العسكرية وناقش معهم تطورات الأوضاع في المحافظة وما أحرزه الأبطال من انتصارات كبيرة وسبل تعزيز الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع في المحافظة.

وقال رئيس الأركان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" إن الانتصار الكبير الذي تحقق في بيحان سيتحقق في كل منطقة لا تزال في قبضة الميليشيا وصولاً الى آخر معاقل الميليشيا في مران بصعدة ..هذا عهد للشهداء الأبرار وللشعب اليمني بأن نكون عند مستوى المسؤولية وتخليصهم من ميليشيا الانقلاب الحوثية التي آذت كل اليمنيين في معيشتهم وحريتهم ودولتهم ولم تترك خياراً سوى دحرها بالقوة وذلك هو ما يتم كل يوم وكل ساعة وقريبا سوف يتم الانتصار المنتظر ".

وأشاد رئيس الأركان بالمستوى المسؤول لقوات الجيش في بيحان وتعاملها بما يفرضه عليها النظام والقانون والقيم والاعراف والأخلاق الاسلامية والقوانين الدولية في التعامل مع المئات من أسرى العدو وتجنيب المدنيين من أهلنا في بيحان أي أضرار، منوهاً إلى التزام الجيش الوطني بأهدافه السامية وتوجيه قيادة الشرعية بحماية كل أبناء الشعب اليمني بمن فيهم أولئك الذين ألقوا السلاح وتركوا القتال إلى جانب الميليشيات الإجرامية.

ونوه رئيس الأركان بمستوى الدعم والاسناد الفاعل لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في هذه المعركة التاريخية، مؤكدا أن تحرير كل قرية أو جبل من جبال اليمن من الميليشيا الانقلابية يمثل قطعا لشريان من أوردة التمدد الإيراني وسوف يثمر بناء دولة يمنية قوية تكون جزءاً فاعلا في حماية الأمن القومي العربي وتعزيز الهوية العربية ورفعتها.

وحيا رئيس الأركان دور أبناء القبائل في عسيلان وبيحان واستقبالهم لقوات الجيش الوطني بعد أن عاشوا سنوات من القمع والتجويع والحصار من قبل الميليشيات الحوثية الارهابية، مشيدا بدور السلطات الملحية بقيادة محافظ المحافظة اللواء الركن على بن راشد الحارثي في تطبيع الأوضاع والانتشار الأمني الذي بدا واضحا من خلال استعادة الحركة الطبيعية في المناطق المحررة.

واختتم تصريحه بالتأكيد على أن الجيش يخوض اليوم معركة مستمرة لن تتوقف إلى بتحرير آخر شبر من أراضي اليمن.

رابط الفيديو :

https://youtu.be/CMFlSTKTZ-w

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء