الجوف.. مقتل مسن برصاص عناصر نقطة حوثية اثناء محاولة عائلته إسعافه للمستشفى

15 - مايو - 2023 , الإثنين 07:40 مسائا (GMT)
الضالع نيوز/متابعة خاصة

أقدمت عناصر تابعة لمليشيا الحوثي، في نقطة أمنية بمحافظة الجوف، ، على قتل رجل مسن أثناء محاولة أسرته إسعافه لأحد المستشفيات القريبة من المنطقة.

وقالت مصادر محلية، إن المواطن علي بن هادي حسين من أبناء منطقة "برط المراشي" بمحافظة الجوف، قتل برصاص عناصر تابعة لمليشيا الحوثي.

وأوضحت "، أن عناصر تابعة للمليشيا في نقطة مستحدثة بين منطقتي "العادي" و "ملفاج"، فتحوا النار على سيارة مدنية، ما أدى لوفاة الرجل المسن على الفور وإصابة نجله الذي كان يرافقه بجراح بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وبحسب المصادر فإن العائلة كانت تحاول إسعاف الرجل المسن لأحد المستشفيات في المنطقة قبل أن تفتح عناصر المليشيا الرصاص على السيارة التي تقلهم.

وفي فيديو، أكدت زوجة المواطن "علي بن هادي"، أنه قتل على أيدي من اسمتهم "المجاهدين"، وهي التسمية المعتاد إطلاقها على عناصر المليشيا الحوثي في مناطق سيطرتهم.

وأوضحت المرأة الظاهرة في الفيديو، أن من اسمتهم بالمجاهدين قتلوا الشيبة اثناء محاولتهم إسعافه للمستشفى.

وتصاعدت عمليات اعتراض وقتل المسافرين والتجار وأصحاب السيارات في النقاط الأمنية التابعة للمليشيا، في محافظة الجوف، والتي راح ضحيتها العشرات من المسافرين والمارة، الذين قتلوا برصاص مسلحي المليشيا التي تعمد إلى مصادرة سيارات المسافرين ونهب ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات ثمينة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com