صحيفة سعودية:منتخب اليمن وجمهوره الأجمل في أول أيام خليجي 22

15 - نوفمبر - 2014 , السبت 09:15 صباحا
2980 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ صحيفة سعودية:منتخب اليمن وجمهوره الأجمل في أول أيام خليجي 22

الضالع نيوز/عكاظ

لفتت الجماهير اليمنية الأضواء حين حضرت بكثافة لتشجيع منتخب بلادهم في مباراتهم أمام المنتخب البحريني، وأذهلت اللاعبين أنفسهم وساهمت في الأداء المميز الذي كاد أن يخطف معه نقاط المباراة.

وكانت قد حضرت بكثافة منذ وقت مبكر أجبر النقاد الرياضيين على الإشادة بهم، ووصفهم بأنهم ملح اليوم الأول وقد يكونون ومنتخب بلادهم فرس الرهان في البطولة. وعبر حارس المنتخب اليمني محمد عياش عن سعادته بدعمهم ومؤازرتهم بعد تعادلهم أمام المنتخب البحريني، لافتا إلى أنهم قدموا مباراة كبيرة ورائعة، وقال كنا الأقرب للفوز ولكن لم نوفق بسبب الاستعجال، مؤكدا أن التعادل لم يكن منصفا لهم وأنهم سيحاولون تحقيق الأفضل في المباريات المقبلة.

وختم بالقول: تخطينا الحاجز النفسي للمباراة الأولى وستكون المباراة المقبلة أسهل من هذه المباراة. بدوره قال ميروسلاف سكوب مدرب اليمن إن فريقه قدم أداء مفاجئا في مباراته الأولى في كأس الخليج لكرة القدم أمام البحرين وسط حضور جمهور يمني كبير، وتحدث بنشوة شاكرا لاعبيه والمشجعين بعد أداء «بأقل قدر ممكن من الأخطاء» للاعبين صغار السن في بطولة لم يحصل الفريق فيها ولو على نقطة منذ 2007.

وقال: «شكرا للجمهور لأنه كان رائعا.. كانت مباراة جيدة. الجمهور ساعدنا جدا وكان وراءنا.. كان الجمهور كبيرا جدا». وملأ الآلاف من المشجعين اليمنيين مدرجات استاد الملك فهد الدولي في الرياض ولم يخفت صوتهم طيلة دقائق المباراة التي أقيمت في المجموعة الأولى. وسيطر اليمنيون بتشكيلة متجددة ولاعبين صغار السن على اللعب وأهدر لاعبوه فرصا خطيرة. كما أحرز عبدالواسع المطري هدفا ألغي بسبب لمسة يد على زميله علي الصاصي قائد الفريق. وأضاف سكوب: «أشكر اللاعبين لأنهم لعبوا اليوم بدون خطأ.. بأقل قدر من الأخطاء. كل لاعب قدم كل ما لديه من أول لآخر دقيقة».

وأضاف: «قلت للاعبين قبل المباراة إننا لسنا مرشحين للقب ولسنا تحت أي ضغط، قلت لهم العبوا من أجل المشجعين ولا تفكروا في النتيجة.. فقط العبوا من أجل كرة القدم، حاولوا تحقيق الفوز». لكنه حين أصبح أمام التفكير في المباراة التالية أمام قطر الأسبوع المقبل بدا في صوته الحذر أكبر من الفرح.

وقال سكوب: تابعت المباراة الأولى بين السعودية وقطر والفريقان جيدان ولعبا مباراة قوية. لا أعرف.. ربما أنها المباراة الأولى بالنسبة لهما وقد يختلف الأداء ضدنا في المباريات التالية. تابعت فوز قطر على أستراليا (1 – صفر) في مباراة ودية قبل كأس الخليج ولا يسعني إلا النظر باحترام للفريق القطري.. موقفنا ليس سهلا.

وتابع: «لكني الآن أتحدث بعد عشر دقائق فقط من المباراة الأولى.. ولم أحصل على وقت للتفكير في التالية.. أنا الآن سعيد.. فقط سعيد».

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء