حسناوات خليجي 22 تخطف الانظار(صور)

17 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 03:57 مسائا
5497 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ حسناوات خليجي 22 تخطف الانظار(صور)

الضالع نيوز/متابعات

برغم إستمرار حالة الحظر على حضور السيدات المشجعات لمنافسات بطولة خليجي 22 لكرة القدم، المقامة حاليا بالعاصمة السعودية الرياض، بقرار من اللجنة المنظمة للبطولة، إلا أن حالة التسلل من قبل الجنس الناعم لدهاليز البطولة لا زالت مستمرة أيضا بمهارة فائقة.





وبعد ان كانت هناك زميلة صحفية واحدة ، نشرنا من قبل تفاصيل تواجدها الإستثنائي في البطولة، ظهرت فتاة أخرى استطاعت أن تفرض وجودها بطلتها الرائعة من خلال تواجدها في المركز الإعلامي وهي الزميلة مي طارق المعدة بقناة الكأس والتي يصفها الصحفيون بـحسناء خليجي 22.



مي قالت ، أنها كانت متخوفة من حضور منافسات البطولة، نظرا لقرار الحظر النسائي، لكنها فوجئت برد فعل أكثر من إيجابي واستقبال رائع من جميع الحضور سواء من قبل اللجنة المنظمة او من قبل الزملاء الإعلاميين، الذين رحبوا بها وقدموا لها كل سبل التعاون.


وأوضحت مي، انه قررت بمحض إرادتها عدم الذهاب إلى ملاعب المباريات، اولا كي لا تتسبب في أي إحراج، علاوة على ان طبيعة عملها لا تتطلب بالضرورة الذهاب وحضور المباريات، حيث تكتفي بحضور المؤتمرات الصحفية وأي انشطة أخرى في المركز الإعلامي.



وعبرت الزميلة الإعلامية عن سعادتها بهذه التجربة، مؤكدة انها مستمرة في تغطية فاعليات البطولة حتى نهايتها.انتهى (1)

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء