رئيس نادي التلال : ندرس خيار اغلاق النادي حتى ينال الجنوب استقلاله

18 - نوفمبر - 2014 , الثلاثاء 11:14 صباحا
2990 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ رئيس نادي التلال : ندرس خيار اغلاق النادي حتى ينال الجنوب استقلاله

الضالع نيوز | متابعات

اعلن رئيس اللجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي عارف اليريمي ان ادارة النادي تدرس خيار وقف الانشطة الرياضية بالنادي بل واغلاق النادي بالشمع الاحمر حتى ينال الجنوب استقلاله.

وأوضح اليريمي في تصريح صحافي ان " ادارة النادي قد اضطرت الى دراسة خيار اغلاق مقر النادي بالشمع الأحمر بعد ان اغلقت كافة الابواب على النادي وقطع الدعم الذي كان يقدم من قبل رئيس الجمهورية ووزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة القدم كرسالة واضحة باستهداف نادي التلال بل وكل اندية الجنوب ورياضييهم ومختلف الشرائح".. مشيرا الى انه " ليس من المعقول ان نبقى صامتين ورياضة الجنوب تتعرض للاستهداف من قبل الجهات العليا في صنعاء , ضمن التهميش الذي يصاحب الجنوب في كل مرافقة".



وقال " نعلنها صراحة بانضمام نادي التلال اقدم واشهر الاندية اليمنية الى المعتصمين في ساحة الجنوب بخور مكسر تضامنا مع مطالب شعب الجنوب بالحرية والاستقلال".

- وقال " ان نادينا العريق بدأ التفكير في خيار تنظيم واقامة دوري كروي يشمل اندية الجنوب نهاية الشهر بأذن الله وفك الارتباط بالدوري العام الذي ينظمه اتحاد الكرة بعد ان وصلنا الى قناعة باستهداف الجنوب في كل مرافقة ونادينا بالتحديد ومتأكدون ان اندية الجنوب قد ادركت الامور واستوعبت الدرس فالظلم لم ولن يستمر طويلا ولابد من وضع النقاط فوق الحروف وبس خلاص".

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء