سوكب: سنواجه منتخب كبير وأثق باللاعبين

18 - نوفمبر - 2014 , الثلاثاء 02:06 مسائا
2628 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ سوكب: سنواجه منتخب كبير وأثق باللاعبين

سوكب: سنواجه منتخب كبير وأثق باللاعبين

أوضح مدرب المنتخب اليمني ميروسلاف سوكب أن جميع لاعبي المنتخب اليمني قدموا مستويات عالية في المبارتين الماضيتين في خليجي 22, مؤكداً بأنه يثق فيهم بأن يستمروا في تميزهم وعطاءاتهم العالية.
وتابع سوكب:" سنواجه منتخب كبير وتنتظرنا مباراة قوية, والجميع يطمح للتأهل للدور نصف النهائي".
وأردف:" شاهدت مباراة المنتخب السعودي والبحريني والتي انتهت بثلاثية للمنتخب السعودي, وهو منتخب قوي ولايستهان به, وننتظر مباراة قوية وممتعة".


ووجه سوكب شكره للجماهير اليمنية, مؤكداً على أنه ينتظر منها مساندة ودعم أكبر في مباراة الغد.
وعن قوة المباراة قال والتحضير لها:" تحضير أي فريق نفسياً وفنياً يلزم له الكثير من الوقت, وعملت مع الفريق مدة 5 أشهر حققنا خلالها نتائج مرضية ونطمح للأفضل خصوصاً مع أول اختبار حقيقي وهي بطولة دورة الخليج العربي 22".
وتابع:" سيتم تقييم اللاعبين غداً بشكل كامل من جميع النواحي".


وحول أحاديث مدرب المنتخب القطري التي قال فيها بأن المنتخب اليمني يلعب طوال المباراة مدافعاً قال:" حديث مدرب المنتخب القطري لايهمني, ونحن نلعب بشكل متوازن, ومنتخب قطر لعب مباريات قوية خلال فترة الإعداد وهو أفضل مننا بأكثر من 50% في الجاهزية والإعداد".


من جهة أخرى أكد حارس المنتخب اليمني سالم عوض على أن أوراق المنتخب السعودي مكشوفة لمدرب منتخب بلاده, مشيراً إلى أن المدرب وضح لهم نقاط قوة وضعف المنتخب السعودي, مؤكداً بأنهم سيستغلونها بعد الإعداد الجيد والدعم الجماهيري للخروج بنتيجة إيجابية.


وعن عدم استقبال المنتخب اليمني لأي هدف قال:" نحن نلعب بتركيز وتنظيم وهذا ماجعلنا الأقل استقبالاً للأهداف في البطولة"

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء