الصقر يلحق بالصدارة والاتحاد يخسرها في مفتتح الجولة 11 لدوري كرة القدم

29 - نوفمبر - 2014 , السبت 11:57 صباحا
2894 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الصقر يلحق بالصدارة والاتحاد يخسرها في مفتتح الجولة 11 لدوري كرة القدم

الصقر يلحق بالصدارة والاتحاد يخسرها في مفتتح الجولة 11 لدوري كرة القدم



لحق حامل اللقب الصقر تعز بصدارة ترتيب الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى ، إثر فوزه الثمين على ضيفه القوي الهلال الساحلي بهدفين لهدف في مباراتهما اليوم في انطلاق الجولة 11 من المسابقة.

وافتتح الصقر التسجيل مع بداية الشوط الأول عبر لاعبه المحترف المصري شعبان النجار من ضربة جزاء ،وعادله الهلال بنفس الشوط بتوقيع هدافه ونجمه ياسر باصهي ، وفي الشوط الثاني خطف اللاعب الدولي وليد الحبشي هدف الفوز لفريقه الصقر ، ليعزز الصقر رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة ويتقدم للمركز الثاني ويشارك أهلي صنعاء الصدارة مؤقتا بفارق الاهداف ، بينما توقف الهلال عند رصيده السابق 12 نقطة متراجعا خطوة للخلف بالترتيب الثامن مؤقتا بانتظار بقية نتائج مباريات الجولة غدا .

وفي مدينة اب مني ممثلها الثاني في دوري الأضواء الاتحاد بهزيمة مريرة من ضيفه القادم من الساحل الغربي الحديدة شباب الجيل بهدفين نظيفين سجلهما النيجيري عباس ابو بكر في الدقيقة 3 من الشوط الأول ،وعبد الرحمن الماس في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة ،ليستعيد شباب الجيل توازنه بهذا الفوز الثمين خارج قواعده رافعا رصيده إلى 14 نقطة ويقفز ست خطوات للأمام في المركز السابع مؤقتا ،فيما تجمد الاتحاد عند رصيده السابق 18 نقطة متراجعا للترتيب الرابع وكان بامكانه تصدر البطولة في حالو الفوز.

في العاصمة صنعاء انتزع التلال العدني فوزا ثمينا من مضيفه وحدة صنعاء بهدفين لهدف ،وانتظر التلال نحو 85 دقيقة للتسجيل عبر لاعبه عبد الرحمن ياسين من ضربة جزاء ، وعزز شعيب اولان النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه التلال في الدقيقة 90 ، والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة قلص محمد علوس النتيجة للوحدة بإحراز الهدف الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع المحتسب للمباراة.
بهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى 16 نقطة في مركزه السادس ، فيما بقي الوحدة عند نقاطه الـ 12 متخلفا للمركز الحادي عشر .
وخطف فحمان أبين نقطة ثمينة من أنياب مضيفه وحدة عدن بتعادله معه في الوقت القاتل ،وافتتح الوحدة التسجيل في الشوط الأول عبر محمد العنبري ، وعادل لفحمان لاعبه محمد البحار في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، ليضع فحمان النقطة الـ 12 في مركزه العاشر، كما أضاف الوحدة النقطة التاسعة في رصيده قابعا في ذيل الترتيب .

وتأجلت مباراة شعب حضرموت 9 نقاط قبل أمام ضيفه القادم من العاصمة صنعاء اليرموك 18 ثالث الترتيب ،إلى أجل غير مسمى بسبب الأوضاع الأمنية التي تشهدها حضرموت حاليا.

وتختتم منافسات الجولة غدا السبت بمباراتين أبرزها وأهمها مواجهة ساخنة وقوية التي تجمع المتصدر أهلي صنعاء 20 نقطة مع مضيفه شعب اب 15 نقطة الخامس ،في مباراة يتطلع الأهلي فيها إلى استعادة توازنه ،بعد أن سقط في فخ التعادل للمرة الثانية هذا الموسم في الجولة الماضية ،والعودة من جديد لسكة الانتصارات وتوسيع الفارق مع منافسيه بغية تعزيز موقعه بقوة في المنافسة على إحراز اللقب الغالي للمرة السابعة في تاريخه كأكثر الفرق المحلية إحرازاً للبطولات والمفقود منه منذ سبعة مواسم.

ويستقبل العروبة الصنعاني 12 نقطة التاسع ،الشعلة العدني11 نقطة المتراجع للمركز 12 ، في لقاء تكتسب نتيجته أهمية للفريقين الباحثين عن تحسين وضعهما في جدول المسابقة .

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء