خطيب ساحة الاعتصام الجنوبي بخور مكسر ينتقد دعوات الكفاح المسلح في الجنوب ويدعو للتعاون مع اللجان الشعبية

06 - فبراير - 2015 , الجمعة 10:26 صباحا
4444 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ خطيب ساحة الاعتصام الجنوبي بخور مكسر ينتقد دعوات الكفاح المسلح في الجنوب ويدعو للتعاون مع اللجان الشعبية

خطيب ساحة الاعتصام الجنوبي بخور مكسر ينتقد دعوات الكفاح المسلح في الجنوب ويدعو للتعاون مع اللجان الشعبية
الضالع نيوز |عدن

انتقد خطيب الجمعة بساحة الاعتصامات بخور مكسر ماقال أنها دعوات "شطح" متصلة بالكفاح المسلح في الجنوب مؤكدا أنها دعوات تطلق في الهواء مؤكدا ان الهدف الاساسي اليوم في الجنوب هو الحفظ على امن الناس واستقرارها ودعم جهود اللجان الشعبية الجنوبية .

وقال الشيخ حسين بن شعيب في خطبة الجمعة انه يتوجب على الحراك الجنوبي الاقتراب أكثر من اللجان الشعبية مؤكدا أنها مشكلة من أبناء الجنوب وهم اقرب إلى الحراك من قوة سياسية أخرى .

واكد "بن شعيب" بان الانتقادات الموجهة للجان الشعبية هي انتقادات "غبية" مؤكدا ان اللجان الشعبية ضد ما وصفه بالاحتلال مشددا على ان العقل يوجب التنسيق معها لا مهاجمتها .

وسخر "بن شعيب" من ماوصفها بالشطحات التي تطلقها بعض القيادات الجنوبية مضيفا بالقول :" لانريد شطحات ولانريد ان نسمع بعد اليوم فلان من الناس يقول اليوم الفلاني أخر يوم ..يكفي كذبا على الناس قلنا ان 7 يوليو أخر يوم .. قلنا يوم التصالح أخر يوم .. قلنا 30 نوفمبر أخر يوم .. قال البعض 72 ساعة لضبعان لكي يرحل وقد اعذر من انذر .

وتابع بالقول :" هذا استهتار وتسبب باضحاك العالم علينا ويجب علينا إلا نشطح اليوم

واكد " بن شعيب" ان المهمة الاساسية في الجنوب اليوم هي حماية الاراضي الجنوب وحفظ امن الناس واستقرارها .

وخاطب "بن شعيب" مطلقي دعوات الكفاح المسلح بالقول :" انا اتبرأ من كل من يشطح بالكفاح المسلح سوى من المنبر أو على المنصات وهؤلاء نريد ان نسألهم ماهو استعدادكم للكفاح المسلح .

وعقب الخطبة والصلاة شارك الالاف في مراسم تشييع الشهيد يسلم عبدالله علوي الذي استشهد في مواجهات مسلحة مع قوات الجيش بالملاح بتاريخ 31 يناير 2015 .

الضالع نيوز/متابعات حصل الباحث هشام الزيادي على درجة الماجستير من جامعة اسطنبول آيدن في قسم العلاقات الدولية، عن رسالته " دور المنظمات الدولية في القطاع التعليمي باليمن خلال حرب ????" واستعرضت الرسالة وضع التعليم في اليمن قبل وبعد الحرب، والدور الذي تلعبه المنظمات الدولية اليوم في قطاع التعليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء