منتخب اليمن يبدأ تدريباته في لاهور استعدادا لمواجهة باكستان .. اعرف الاسماء

15 - مارس - 2015 , الأحد 05:49 صباحا
7700 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ منتخب اليمن يبدأ تدريباته في لاهور استعدادا لمواجهة باكستان .. اعرف الاسماء

الضالع نيوز/محمد الخميسي

يجري منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم اول تمارينه في مدينه لاهور بعد أن وصل فجر اليوم قادما من مدينة الدوحة لخوض مباراة الإياب امام منتخب باكستان ضمن مباراتي الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2018 وتصفيات كأس آسيا 2019م.ويدرك منتخبنا جيدا اهمية المباراة وصعوبتها في نفس الوقت من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات ، حيث أن منتخبنا حقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب وفاز بها (1/3).
وأوضح الأخ عبدالله الثريا رئيس البعثة أن منتخبنا حقق المطلوب منه في مباراة الذهاب وخرج بنتيجة إيجابية قربته من خطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات مشيراً إلى أن مباراة الإياب لن تكون سهلة وعلى اللاعبين ان يكونوا في المستوى تنفيذ المطلوب منهم .
واضاف قائلا : اعدينا جميع الترتيبات الخاصة بسفر البعثة في وقت مبكر ، وسنخوض مساء اليوم حصة تديبية ، وأخرى يوم غد على ملعب المباراة . منوهاً في سياق حديثه إلى أن قيادة الاتحاد برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي تتواصل بشكل دائم مع البعثة للاطمئنان عنهم وتوفير ما يحتاجونه ,مقدما شكره للاتحاد القطري لكرة القدم على تعاونه المثمر مع الاتحاد اليمني في ظل الظروف السياسية التي نعاني منها في بلادنا . واختتم حديثه قائلا : نحن كافة اعضاء البعثة من جهازين فني وإداري وكذلك لاعبين ندرك اهمية الفوز والتأهل إلى دور المجموعات من أجل ادخال الفرح والسرور للجماهير اليمنية، لأن كرة القدم والرياضة بشكل عام هي من ترسم البسمة على شفاه اليمنيين .
ابرهام يجهز الأولمبي
وصل مساء أمس المدرب ابرهام مبراتو إلى قطر لتولي مهمة تدريب اللاعبين الذين لم يختارهم المدرب للذهاب إلى باكستان ومازالوا متواجدين في مدينة الدوحة ، يذكر أن معظم لاعبي المنتخب الأول سيشاركون في التصفيات الأولمبية (تحت 23 عاماِ ) لأن اعمارهم تسمح بذلك ، وستقام بعد عشرة أيام في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وفيما يلي اسماء اللاعبين العشرين الذين اختارهم المدرب : -
1 - محمد إبراهيم عياش
2 - سامر فضل
3 - حمادة الزبيري
4 - معتز قائد
5 - عمار حمصان
6 - محمد بقشان
7 - احمد الحيفي
8 - عبدالمعين الجرشي
9 - محمد الغمري
10 - علاء الصاصي
11 - ياسر الجبر
12 - عبدالواسع المطري
13 - وليد الحبيشي
14 - علاء الدين نعمان
15 - محمد السروري
16 - وحيد الخياط
17 - فؤاد العميسي
18 - أيمن الهاجري
19 - ياسر باصهي
20 - احمد السروري

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء