ريال مدريد في ورطة بسبب بيبي

بيبي 

31 - أكتوبر - 2016 , الإثنين 03:02 مسائا
2589 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ريال مدريد في ورطة بسبب بيبي

الضالع نيوز | كووورة
يغيب اللاعب البرتغالي بيبي قلب دفاع ريال مدريد الأسباني عن الملاعب لمدة شهر بسبب معاناته من إصابة عضلية بالساق اليسرى.

وطبقا للتقرير الطبي الصادر اليوم من ريال مدريد، والذي لم يوضح مدة الغياب بشكل محدد، يعاني اللاعب البرتغالي من إصابة عضلية من الدرجة الثانية في الفخذ.

وتعرض بيبي للإصابة يوم السبت الماضي، عندما اضطر إلى الخروج في الدقيقة 24 لمباراة فريقه أمام مضيفه ألافيس في الدوري الأسباني، والتي انتهت بفوز النادي الملكي 4 / 1.

ويمثل غياب بيبي مشكلة حقيقية لريال مدريد، حيث أن زميله وقلب الدفاع الثاني لريال مدريد، سيرجيو راموس، لم يتعاف بعد من إصابته بالتواء في الركبة، وبذلك يبقى لريال مدريد اللاعبان الإسباني ناتشو فيرنانديز والفرنسي رافايل فاران.

ولا يملك ريال مدريد أي خيار آخر غير الاستعانة بهذين اللاعبين في قلب الدفاع خلال مباراته المقبلة أمام ليجيا وارسو البولندي بعد غد الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا ثم ليجانيس في الدوري الأسباني يوم الأحد المقبل.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء