ميسي ينجو من الموت

09 - ديسمبر - 2016 , الجمعة 01:44 مسائا
3863 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ميسي ينجو من الموت

ميسي ينجو من الموت
الجزيرة نت - وكالات

18 دقيقة كانت تفصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن موت محقق على الطائرة نفسها التي كانت تقل فريق شابيكوينسي وتحطمت في كولومبيا، وفقا لتقارير إعلامية.

وأوضح موقع "فولها دي ساو باولو" أن "البرغوث" كان يبعد دقائق معدودة قبل أن يلقى مصيرا محتوما وتتحطم الطائرة التي كانت تقله بصحبة المنتخب الأرجنتيني من البرازيل إلى بيونس أيرس بعد نهاية مواجهة منتخبي "التانغو" و"السامبا" الشهر الماضي في تصفيات كأس العالم التي انتهت بفوز "السيليساو" بثلاثية نظيفة.

وكشف الموقع المتخصص "فلايت رادار 24" أن الرحلة بين مدينة بيلو هوريزنتي البرازيلية والعاصمة الأرجنتينية تستغرق أربع ساعات وأربع دقائق، والطائرة تستطيع التحليق لأربع ساعات و22 دقيقة عندما يكون خزانها ممتلئا بالوقود.

وكانت الطائرة نفسها -التابعة لشركة لاميا البوليفية- تحطمت الأسبوع الماضي بعد نفاد خزانها من الوقود وعدم تكمنها من التزود بالوقود من مطار على الحدود بين بوليفيا والبرازيل لأنه لا يعمل بعد منتصف الليل.

والطائرة التي كانت تقل فريق شابيكوينسي إلى كولومبيا للمشاركة في نهائي كأس سودأميركانا سقطت وهي تنتظر الهبوط في مطار مدينة ميدلين بعد نفاد خزانها من الوقود، وهذا ما يفسر عدم احتراقها لحظة سقوطها وبقاء عدد من ركابها على قيد الحياة.

وخسر الفريق البرازيلي 19 لاعبا من عناصره الذين كانوا من بين 71 شخصا قتلوا في تحطم الطائرة ولم ينج سوى ستة أشخاص هم ثلاثة لاعبين وصحفي واثنان من طاقم الطائرة.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات