اتحاد شبيبة عدن يدشن بطولة "تنس الطاولة" على مدى أربعة أيام

11 - سبتمبر - 2017 , الإثنين 06:19 مسائا
4710 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ اتحاد شبيبة عدن يدشن بطولة "تنس الطاولة" على مدى أربعة أيام

الضالع نيوز/خاص

دشن اتحاد شبيبة عدن، اليوم الاثنين، بطولة تنس الطاولة للفئات الثلاث (متمكنين، هواة، وصغار السن)، في مقر نادي التنس العدني العريق بمديرية كريتر.

وفي حفل التدشين أشاد خالد سيدو مدير مديرية صيرة رئيس المجلس المحلي بدور اتحاد الشبيبة في تنشيط الأوساط الرياضية والشبابية بهذه المبادرات الإبداعية والأنشطة الثقافية والرياضية، متمنيا النجاح لهذه البطولة والقائمين عليها.


وتضم البطولة التي من المقرر أن تستمر أربعة أيام، 110 لاعبا من الفئات الثلاث، وقال الكابتن فهمي عبدالرب رئيس اللجنة المنظمة إن الهدف من إقامة البطولة هو إنعاش الأوساط الرياضية في أوساط الشباب.

حضر مباريات التدشين عدد من مسؤولي مكتب الشباب والرياضة بعدن، وقيادة اتحاد الطاولة وعدد من الحكام والرياضيين ومشجعي اللعبة والصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة..


وتعد هذه البطولة الثالثة من تنفيذ وإشراف اتحاد شبيبة عدن خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها بطولة الشهيد جعفر محمد سعد، ودوري أبطال صيرة.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء