راحة جديدة لكريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني

15 - أبريل - 2018 , الأحد 03:55 مسائا
2702 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ راحة جديدة لكريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني

الضالع نيوز/متابعات

قرر مدرب ريال مديد، زين الدين زيدان، استبعاد كريستيانو رونالدو من مباراة الفريق الملكي المقبلة، على أرض ملقة فريق الذيل في وقت لاحق من اليوم الأحد، كما قرر إراحة جاريث بيل ولوكا مودريتش ورفائيل فاران.


وحصل رونالدو على راحة في أربع، من أخر خمس، مباريات لريال خارج ملعبه، في الدوري المحلي حتى يكون في كامل اللياقة في مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا.


وغاب رونالدو عن مباريات فريقه، على أرض ليجانيس وإسبانيول ولاس بالماس في الجولة الماضية.


وأثبتت هذه الخطة نجاحها إذ هز رونالدو الشباك، في جميع مباريات فريقه العشر، في دوري الأبطال هذا الموسم بما في ذلك ركلة الجزاء الحاسمة في الوقت المحتسب بدل الضائع والتي ضمنت لحامل اللقب الصعود لقبل النهائي على حساب يوفنتوس في الأسبوع الماضي.


وفي الدوري الإسباني يحتل ريال مدريد، المركز الرابع برصيد 64نقطة وسيتقدم للمركز الثالث متجاوزا بلنسية إذا فاز على ملقة الذي جمع 17 نقطة فقط.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات