القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018.. والمعلقون

10 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 04:18 مسائا
3287 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018.. والمعلقون

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018.. والمعلقون


يواجه المنتخب الفرنسي حامل لقب كأس العالم في نسخة 1998 منتخب بلجيكا الباحث عن أول نهائي وأول لقب في دور نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018.

وتعتبر المواجهة بمثابة ديربي أوروبي للعلاقة المميزة بين البلدين، كما أن جزءًا من سكان بلجيكا يتحدثون الفرنسية، وعرفت علاقتهما في كرة القدم الكثير من الندية والرغبة في التفوق.

ومما يزيد من إثارة اللقاء تواجد الأسطورة تيري هنري الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا في الطاقم الفني لمنتخب بلجيكا مدربًا للمهاجمين وظهرت ثمار عمله لتتصدر بلجيكا قائمة أفضل هجوم في مونديال روسيا برصيد 14 هدفًا، وسجلت في لقاءاتها الخمسة السابقة.


ويقود هجوم بلجيكا ثلاثي هو الأفضل في كأس العالم، المهاجم روميلو لوكاكو والعميد إيدين هازارد والنجم كيفن دي بروين، وهؤلاء سجلوا سويًا 7 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

ويكمل الثلاثي بعضه البعض بشكل جيد فالمهاجم العملاق لوكاكو متمم عمليات وقوي في الحفاظ على الكرة وإرهاق المدافعين، بينما يعتبر إيدن هازارد أفضل لاعب مراوغ في النسخة الحالية من كأس العالم، فيما يتكلف كيفن دي بروين بنقل الكرة بسرعة من الوسط للهجوم.

وسجل كيفن دي بروين هدفًا وحيدًا وصنع هدفًا وحيدًا وخلق 4 فرص وراوغ مرة واحدة في كل لقاء وسدد مرتين على المرمى.

فيما كان إدين هازارد أبرز نجوم كأس العالم الحالية إذ سجل هدفين وأعطى تمريرتين حاسمتين وصنع 2،8 فرصة في كل لقاء وسدد 3،3 تسديدة على المرمى في كل لقاء وحقق 5،5 مراوغة ناجحة في كل لقاء.

وسجل لوكاكو 4 أهداف وهو هداف المنتخب البلجيكي، لكنه -أيضًا- قدم تمريرة حاسمة واحدة وصنع فرصة في كل لقاء وسدد بمعدل 2،8 تسديدة في كل لقاء وحقق 1،3 مراوغة في كل لقاء.

سرعة الثلاثي الهجومي لمنتخب بلجيكا وتفاهمه على أرضية الملعب والإمكانيات الفنية الجيدة التي يتمتع بها تعتبر هاجسًا كبيرًا لدى مدرب المنتخب الفرنسي؛ لكون الحد من خطورته يعطيه أفضلية في لقاء نصف النهائي.

الموعد والقنوات الناقلة والمعلقون..

وتنقل المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، الثامنة مساءا بتوقيت مصر، على قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و 2 بتعليق عصام الشوالي وعلي محمد علي.

اقرأ أيضا
مباراة فرنسا ضد بلجيكا.. ديشان مستعد لمفاجآت مارتينيز الخططية في كأس العالم 2018
مباراة بلجيكا ضد فرنسا.. هل سيشارك كيليان مبابي أم يغيب؟
وقالت قناة بي إن سبورتس الرياضية في بيان قبل كأس العالم إنها وقعت اتفاقًا مع الفيفا كان من بين بنوده نقل إحدى مواجهتي قبل نهائي كأس العالم روسيا 2018، على القنوات المفتوحة.

ولم تحدد بي إن سبورتس المباراة التي ستنقلها، غير أن مصادر رجحت نقل مباراة كرواتيا وإنجلترا.

ونقلت بي إن مواجهتين من ربع النهائي على قناتها المفتوحة بي إن سبورتس HD.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء