تعرف على اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية لليوم الاحد

15 - نوفمبر - 2020 , الأحد 11:23 صباحا
5437 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاقتصاد ⇐ تعرف على اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية لليوم الاحد

الضالع نيوز- عدن

استمر الريال اليمني بالانهيار أمام نظراءه من العملات الأجنبية، ليحافظ اليوم الأحد، على أسعار الصرف المنخفضة التي حققها أمس.

وبحسب تداولات شركات الصرافة بعدن (جنوب اليمن)، فقد سجل الدولار الأمريكي 850 ريالاً يمنيًا للبيع، و 845 ريالاً للشراء، فيما استقر الريال السعودي عند مستوياته المرتفعة ليحقق 223 ريالاً يمنيًا للبيع، و 222 ريالاً للشراء.

وفي مدينة صنعاء (وسط البلاد)، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، فقد ارتفعت أسعار صرف العملات الأجنبية، مقارنة باليومين الماضيين، حيث وصل الدولار الأمريكي إلى 606 ريالات يمنية للبيع، و 604 ريالات للشراء، فيما حافظ الريال السعودي على مستوياته ليسجل 160 ريالاً يمنيًا للبيع، و 159 ريالاً للشراء.

إقرأ أيضاً ارتفاع في أسواق الأسماك بعدن
وتتفاوت أسعار صرف العملات بين مدينتي صنعاء وعدن، نتيجة السياسات النقدية التي تمارسها السلطات المالية في المدينتين، ويرى اقتصاديون أن ذلك يأتي في ظل حرب اقتصادية بين الجانبين، لا تقل ضراوة عن الحرب العسكرية الدائرة في البلاد منذ ست سنوات

الضالع نيوز/متابعات كشفت مصادر مصرفيه عن اخر تحديث لسعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية والذي جاءت كالتالي : أسعار الصرف في صنعاء الدولار الامريكي شراء: 600 بيع : 602 الريال السعودي: شراء: 158 بيع: 158.4 أسعار الصرف في عدن الدولار الأمريكي شراء : 1231 بيع : 1246 الريال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات