الضالع: قبيلة آل عمر تتبرأ من قاتل المواطن محمد البعداني وتطالب بسرعة القبض عليه

17 - سبتمبر - 2022 , السبت 12:39 مسائا
1296 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: قبيلة آل عمر تتبرأ من قاتل المواطن محمد البعداني وتطالب بسرعة القبض عليه

الضالع: قبيلة آل عمر تتبرأ من قاتل المواطن محمد البعداني وتطالب بسرعة القبض عليه

الضالع نيوز - خاص

أعلنت قبيلة آل عمر براءتها من جريمة قتل المواطن محمد عبده البعداني، والذي قتل على يد المدعو جمال مثنى أحمد القاضي، في قرية لكمة الأشعوب بمديرية الحصين - الضالع.



وقالت القبيلة في بيان صادر عن مجلسها القبلي "الخميس" ووصل "الجنوب الآن" نسخة منه: نحن مشايخ وأعيان ووجهاء وأفراد بني عمر في جميع مديريات وقرى محافظة الضالع نبرأ إلى الله تعالى من جريمة القتل الشنعاء التي ارتكبها المدعو جمال مثنى أحمد القاضي، بحق المجني عليه محمد عبده إسماعيل البعداني من أبناء محافظة إب، والذي قتل ظلما وعدوانا.



وأوضحت القبيلة في بيانها أن الجاني أطلق من بندقه عيار ناري اخترق جسد المجني عليه وأرداه قتيلا، في واقعة مشهودة، وعلى مرأى ومسمع كثير من الناس.



وأضافت القبيلة أن المجني عليه كان يعمل ومعه شخص من أبناء المنطقة وبالأجر اليومي، لتوفير لقمة عيش كريمة وشريفة، مشيرة إلى أن الجاني قام بعد ارتكابه للجريمة بالفرار، ولم يسلم نفسه للجهات المختصة.



وعبرت قبيلة بني عمر عن إدانتها الكاملة لهذه الجريمة النكراء، وبراءتها أمام الله عز وجل، وأمام الناس كافة من فعل القاتل، وتعتبر ما قام به خارج عن الدين الحنيف وعن عادات وأعراف وأسلاف القبيلة.



وطالبت قبيلة بني عمر، الجهات الرسمية بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لللقبض على القاتل وتسليمه إلى الجهات القضائية لينال جزاءه العادل.

وحملت أي جهة أو شخصية أو جماعة تقوم بإيواء أو إخفاء القاتل المسئولية الكاملة، معلنة مقاطعتها الكاملة لكل من تستر على الجاني أو تعاون معه

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء