الضالع.. اللواء الخامس قوات خاصة يقيم حفل وعرض عسكري بمناسبة عيد ثورة 26 سبتمبر

27 - سبتمبر - 2022 , الثلاثاء 08:20 مسائا
1830 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. اللواء الخامس قوات خاصة يقيم حفل وعرض عسكري بمناسبة عيد ثورة 26 سبتمبر

الضالع.. اللواء الخامس قوات خاصة يقيم حفل وعرض عسكري بمناسبة عيد ثورة 26 سبتمبر

الضالع نيوز - خاص :

ضمن الاحتفلات الشعبية والرسمية إحتفاءً بأعياد الثورة المجيدة ٢٦ سبتمبر أقام اللواء الخامس قوات خاصة المرابط بمنطقة مريس شمال الضالع عرض عسكري شاركت فيه وحدات رمزية من اللواء استعرض فيها المقاتلون بعض المهارات القتالية .

وكان العميد أحمد محمد سمنان قائد اللواء الخامس قد ألقى فيها كلمة أستلهلها برفع أسمى آيات التهاني للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس وكذلك قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة .

وأكد العميد سمنان في كلمته أن القوات الخاصة وكل الألوية العسكرية تحت الجاهزية والإستعداد لمواصلة تطهير اليمن من اذناب الإمامة ممثلة بجماعة الحوثي الإنقلابية
وقال العميد سمنان ، قبل ستون عاما من الآن دفن اجدادنا الأحرار الإمامة وان شاء الله في القريب العاجل سنقوم بدفن ما تبقى من أحفادهم إلى الابد .

كما ألقيت في الإحتفالية قصائد شعرية عبرت في مجملها عن عظمة الثورة ومكتسباتها .

حضر الفعالية العميد الدكتور محمد الخيراني قائد اللواء ١٩١ مشاة والعقيد قاسم الشعيبي اركان قوات الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع والعقيد نصر البرش عمليات اللواء ٨٣ مدفعية ، وعدد من قيادات المقاومة بجبهة مريس .

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء