مقتل وإصابة 8 مدنيين بقذيفه أطلقها الحوثيون جنوبي شرق تعز

10 - يوليو - 2024 , الأربعاء 03:57 مسائا
70 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل وإصابة 8 مدنيين بقذيفه أطلقها الحوثيون جنوبي شرق تعز

الضالع نيوز/متابعات
أفادت مصادر محلية الأربعاء 10 يوليو/ تموز 2024، بمقتل وإصابة 8 مدنيين بينهم نساء وأطفال بقصف شنه مسلحو جماعة الحوثي المصنفة دوليًا في قوائم الإرهاب استهدف مديرية صبر، جنوبي شرق محافظة تعز، (جنوبي غرب اليمن).

وطبقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ (رسمية) شن مسلحو الحوثي قصفاً بالقذائف على منطقة الشقب بمديرية صبر، أدى إلى مقتل وإصابة 8 مدنيين بينهم نساء وأطفال.

وأوضحت أن "رجلا وطفلين" قتلا بينما أصيب 5 من النساء والأطفال" وذلك في "قرية حبور بمنطقة الشقب" مشيرة أنه نقل المصابين إلى أحد المشافي لتلقي العلاج.

والسبت المنصرم، 6 يوليو/ تموز شن مسلحو جماعة الحوثي المنصفة عالمياً في قوائم الإرهاب، قصفاً مدفعياً استهدف قرى ومناطق آهلة بالسكان غربي محافظة تعز.

وطبقاً لوكالة سبأ الرسمية يواصل الحوثيون قصفهم المدفعي العشوائي، على قرى منطقة الضباب من مواقع تمركزهم في الستين والربيعي.

وذكرت أن القصف أحدث أضراراً مادية كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين، بالإضافة إلى بث الهلع والرعب في نفوس السكان، لاسيّما النساء والأطفال.

الضالع نيوز/متابعات واصل محافظ البنك المركزي اليمني في عدن “أحمد المعبقي” إصدار قرارات إيقاف تراخيص منشئات وشركات الصرافة، يقول البنك إنها ارتكبت مخالفات مثبتة في تقارير النزول الميداني لقطاع الرقابة والتفتيش. واليوم الأربعاء 10 يوليو/تموز أصدر محافظ البنك المركزي اليمني قرارًا رقم “31” تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات