اجتماع بين الحكومة والمانحين لمتابعة التعهدات

21 - يونيو - 2014 , السبت 03:36 مسائا
2008 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اجتماع بين الحكومة والمانحين لمتابعة التعهدات

الضالع نيوز-سبأ
يعقد في صنعاء بعد غد الاثنين اجتماع المتابعة لتعهدات المانحين والإطار المشترك للمسؤوليات المتبادلة بين الحكومة والمانحين الذي ينظمه الجهاز التنفيذي للتسريع باستيعاب المساعدات الخارجية.

وأوضح وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي أن عقد هذا الإجتماع يندرج ضمن الاجتماعات المنتظمة التي تم الاتفاق على عقدها بين الحكومة والمانحين بهدف تقييم سير تخصيص التعهدات المعلنة من المانحين لليمن في مؤتمر الرياض المنعقد في الرابع من شهر سبتمبر 2012م، وكذا الاجتماع الرابع لمجموعة أصدقاء اليمن المنعقد في نيويورك في الـ27 من ذات الشهر.

وأشار إلى أن الاجتماع سيقف أمام ما أنجز على صعيد تنفيذ الالتزامات المحددة في الإطار المشترك للمسؤوليات المتبادلة بين الحكومة والمانحين ..مؤكدا أن الحكومة تمكنت من الوفاء بالعديد من التزاماتها وهو ما يحظى بتقدير مجتمع المانحين.

ولفت وزير التخطيط والتعاون الدولي الى أهمية ايفاء المانحين الذين لم يستكملوا تخصيص تعهداتهم المعلنة لليمن خلال مؤتمر الرياض واجتماع نيويورك والتسريع بتخصيص تعهداتهم التمويلية بما يسهم في تسريع عجلة التنمية في اليمن ويعزز من قدرته في مواجهة التحديات الراهنة

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات