وزارة التربية والتعليم :تأجيل اختبار التفاضل والتكامل إلى30يونيو الجاري نزولًا عند رغبة الطلاب

21 - يونيو - 2014 , السبت 03:54 مسائا
2016 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزارة التربية والتعليم :تأجيل اختبار التفاضل والتكامل إلى30يونيو الجاري نزولًا عند رغبة الطلاب

الضالع نيوز – صنعاء:

أكد مدير عام الأعلام والنشر التربوي عضو اللجنة العليا للامتحانات - بوزارة التربية والتعليم الأخ اسماعيل زيدان أن اللجنة العليا للامتحانات أقرت في اجتماعها اليوم مواعيد امتحانات المواد الدراسية التي تم تأجيلها في وقت سابق .

وقال مدير عام الأعلام: أن اللجنة العليا للامتحانات برئاسة الدكتور / عبدالرزاق الأسول- وزير التربية والتعليم أن يكون اختبار مادة الرياضيات ثالث ثانوي "علمي " في يومين يوم السبت الموافق 28 - 6 - 2014م اختبار " الجبر والهندس", و يوم الاثنين الموافق 30 - 6 - 2014 اختبار " التفاضل والتكامل " وفيما يخص مواعد امتحانات مواد "القسم الأدبي".

سيتم اختبار مادة الجغرافيا يوم 26 يونيو الجاري ومادة التاريخ يوم 28 يونيو 2014 م وبقية المواد حسب الجدول . مؤكدا بان هذا التعديل جاء بناء على رغبة التلاميذ الذين طالبوا بان يكون اختبار مادة الرياضيات على مدى يومين .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات