مقتل 11 حوثيا بينهم جندي في الحرب عمران

21 - يونيو - 2014 , السبت 03:58 مسائا
2056 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 11 حوثيا بينهم جندي في الحرب عمران

الضالع نيوز-الاناضول

قتل جندي بالجيش اليمني و10 من الحوثيين، في اشتباكات بين الجانبين بمحافظة عمران شمالي البلاد في وقت متأخر من مساء الجمعة ، بحسب مصدر عسكري.

وقال المصدر للأناضول إن “مسلحين حوثيين هاجموا مواقع للجيش في الجهة الشمالية لمدينة عمران التي تحمل اسم المحافظة، ما أدى إلى وقوع اشتباكات قتل على إثرها جندي وأصيب اثنان آخران، فيما قتل أكثر من 10 مسلحين حوثيين”.

وأضاف أن مواقع أخرى في المحافظة شهدت مساء أمس اشتباكات بين الطرفين، أدت إلى تدمير 3 دوريات تابعة للمسلحين الحوثيين، مشيرا إلى أن هناك اشتباكات متقطعة ماتزال تدور حتى صباح اليوم في عدة جبهات بالمحافظة، دون أن يحدد حصيلة ضحاياها.

من جهة ثانية، تجاهل الحوثيون التحذيرات التي اطلقها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وواصلوا تقدمهم صوب العاصمة صنعاء، حيث فتحوا جبهتين للقتال على بعد خمسة عشر كيلو مترا، احداهما في مديرية همدان والاخرى في مديرية بني مطر في ضواحي العاصمة، وتحدثوا عن صد حملة عسكرية ارسلت لإنهاء سيطرتهم على مدخلي العاصمة، تزامنا مع مواجهات عنيفة بين الجيش والمتمردين في عمران، التي تخضع لحصار الحوثيين.

وقالت مصادر قبلية لـ”البيان” ان الحوثيين فتحوا جبهة قتال في منطقة وادي ظهر (غرب صنعاء)، التي يقصدها سكان العاصمة في العطلة الاسبوعية للتنزه، وإنهم تصدوا لحملة عسكرية ارسلت الى المنطقة لاستعادتها، كما واصلوا مواجهاتهم ضد الجيش في مديرية بني مطر جنوب غرب المدينة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات