خلال لقاءه بسفيرة الاتحاد الاوربي اليدومي : ويؤكد على ضرورة التزام كافة الأطراف بمخرجات الحوار

21 - يونيو - 2014 , السبت 06:17 مسائا
2181 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خلال لقاءه بسفيرة الاتحاد الاوربي اليدومي : ويؤكد على ضرورة التزام كافة الأطراف بمخرجات الحوار

الضالع نيوز-صنعاء

التقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد بن عبدالله اليدومي، بمكتبه صباح اليوم، سفيرة الاتحاد الأوروبي بصنعاء السيدة "بتينا موشايت".

ورحب الأخ اليدومي بسعادة السفيرة، وأعرب عن تقديره لمساعي الاتحاد الأوروبي في الدفع بالعملية السياسية في اليمن إلى المسارات التي حددتها المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، مؤكداً على ضرورة التزام كافة الأطراف اليمنية بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني وترجمتها على أرض الواقع.

وتطرق رئيس الهيئة العليا للإصلاح، إلى القضايا التي تلامس حياة المواطنين اليومية وفي مقدمتها أزمة المشتقات النفطية، وضرورة قيام الحكومة اليمنية بمهامها في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، وإيجاد الحلول المناسبة التي لا تثقل كاهل المواطنين وتعود بالنفع على التنمية.

من جانبها أثنت سعادة السفيرة "بتينا موشايت"، على دور التجمع اليمني للإصلاح وجهوده التي يبذلها من خلال مواقفه الوطنية من القضايا السياسية الراهنة.

وأضافت سفيرة الاتحاد الأوروبي بصنعاء، "نأمل أن نرى مخرجات مؤتمر الحوار الوطني تتحقق على واقع الناس"، رافضة أي وجود للعنف والصراع المسلح في مستقبل اليمن، داعية إلى أن الحوار هو السبيل الوحيد لحل قضايا اليمنيين. وأبدت سعادة السفيرة، استعداد الاتحاد الأوربي لمزيد من الدعم في مجالات التنمية في اليمن وفي مقدمتها المشاريع التعليمية، والإسهام في التغلب على التحديات الاقتصادية الراهنة

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات