الداخلية تعلن عن عدد مهول من ضحايا حوادث السير خلال نصف شهر باليمن

18 - أغسطس - 2014 , الإثنين 09:31 صباحا
2070 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الداخلية تعلن عن عدد مهول من ضحايا حوادث السير خلال نصف شهر باليمن

صورة ارشيفية
الداخلية تعلن عن عدد مهول من ضحايا حوادث السير خلال نصف شهر باليمن


الضالع نيوز - متابعات
أعلنت وزارة الداخلية اليمنية اليوم الأحد عن إحصائية مخيفة لضحايا حوادث السير في المحافظات والمدن اليمنية خلال النصف الأول من الشهر الجاري.


وقال مركز الإعلام الأمني التابع للوزارة إن الحوادث أدت إلى وفاة 121 شخصاً وإصابة 472 من مختلف الفئات العمرية ومن مختلف المحافظات.


وتتجاوز الإحصائيات والأرقام التي تقدمها إدارة المرور في اليمن لضحايا حوادث السير، أعداد الضحايا الناتجة عن الحروب مع الجماعات المتشددة أو تلك المواجهات القبلية الممتدة على طول البلاد وعرضها.


وقال التقرير الذي أعدته الوزارة إن الفترة الممتدة من 1-15 من أغسطس الحالي شهدت وقوع 280 حادثة سير في عموم طرقات محافظة الجمهورية.


وتوزعت على 127 حادثة صدام سيارات أودت بحياة 39 شخصاً وإصابة 249 آخرين، 98 حادثة دهس مشاة نجم عنها وفاة 27 شخصاً وإصابة 77 آخرين، و55 حادثة انقلاب مركبات وسيارات توفي فيها 50 شخصاً وأصيب 146 آخرين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات