"صور" أسلحة وأطقم عسكرية تغنمها قبائل الجوف في قتالها مع الحوثيين

18 - أغسطس - 2014 , الإثنين 09:37 صباحا
8637 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ "صور" أسلحة وأطقم عسكرية تغنمها قبائل الجوف في قتالها مع الحوثيين

الضالع نيوز - الجوف
تداولت العديد من المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي على امتداد الساعات الماضية العديد من صور الأسلحة والسيارات التي غنمتها قبائل الجوف إثر المعارك التي تخوضها مع الحوثي .
ولليوم السابع على التوالي تخوض القبائل معززة بدعم من قوات الجيش حرب ضروس في أكثر من جبهة مع الحوثيين ملحقة بهم خسائر فادحة بالعتاد والأرواح .
وأخفقت كل محاولات إيقاف نزيف الدماء في المحافظة وأخرها اللجنة الرئاسية المشكل من قبل رئيس الجمهورية التي عادت أدراجها نتيجة تعنت الحوثي ومحاولة فرض نفسه كقوة مهيمنة في المنطقة .
وترى جماعة الحوثي نفسها أحق بحكم اليمن كونها الأكثر شعبية – حسب وجهة نظرها – كما ووصل الحال بها إلى المطالبة بثلث التشكل الوزاري بالحكومة الجديدة أي بما مقداره 10 وزارات .
وكان مبعوث الأمم المتحدة قد وصل أمس العاصمة صنعاء في زيارته هي الـ32 للإطلاع على بنود المصالحة الوطنية وتقديم تقريرها حول المعرقلين في اليمن إلى مجلس الأمن المزمع عقده في 25 أغسطس الجاري
-





الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات