الى فلاسفة التحريض

27 - أكتوبر - 2015 , الثلاثاء 09:12 مسائا
976 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالكتاب ⇐ الى فلاسفة التحريض

💥كلما تعثرت لهم خطوة 🚶🏿او لاحت لهم محطة اخفاق او فشل اتجهوا لجلد الاصلاح وتحميله السبب.

💥نقول لهم نحن في مترس واحد ضد عدو واحد فيصرون على نقل المتاريس الى الداخل .

نحن اكثر حبا منهم لهذه الارض وسقت اجيال منا ثراها بدمائنا ويستحيل ان نقبل بنقل المتارس الى الداخل كما يخطط لذلك رأس الشر وينفذونها على ايديهم بغباء مفرط .

💥لسنا بذات الغباء ولا نحن
ممن يتعامل بردة الفعل ونمتلك من العزم والصبر ما يكفينا فوفرو ولو قليلا من العناء عن انفسكم ووطنكم

💥لن يصلح الحال ولن يتم تجاوز المشكلات وتخطي التحديات يا قومنا بتحويل مدافع الكلام نحو رفاقكم في السلاح والكفاح المتارس من الاصلاح

💥 لن تاتو بجديد فقد استهلكتم كل ما في لغة العرب من حسن البيان وسيئة حتى الاوصاف والجمل باتت مكرره .

صدقوني لن يقال في الاصلاح اكثر مما قيل وكل ذلك التحريض المدفوع اجره او كان افرازا لعقد قديمة تبخر نعم تبخر في الهواء في لحظات صدق
فكان الجميع اخوة في المتارس وساحات الوغى .

💥
بكل صدق عبر اصلاحيو الجنوب عن موقفهم بانهم مع خيارات الشعب في الجنوب فلماذا عاودت الاسطوانة المشروخة لعملها في التحريض عليهم ومحاولة اقصائهم من المشهد مرة اخرى.

لا بل تحميلهم مسؤلية اخفاق غيرهم بل بلغ الاستغفال والهذيان الاعلامي عند البعض الى حد القول بتحالفهم مع عفاش والحوثي وكأنهم يلقون خزعبلاتهم على حضيرة أبقار لا بشر وهبهم الله عقولا يميزون بها بين الحق والباطل .

اعلم ان منشوري لن يحدث في ظمير ماكينة الاعلام الفاجر صدمة اذ قد ماتت منذ زمن ولن تستطيع العيش بدون ما تضنها الوجبة السهلة لكن منشوري موجه على وجه الخصوص للكثير ممن سار خلف تلك الموجة دون علم .
والله المستعان

عن تحرير الحديدة وعن الجغرافيا الحوثية الحاضنة عن تحرير الحديدة وعن الجغرافيا الحوثية الحاضنة كان بإمكان الحوثي أن يكون وطنيا يمنيا حقيقيا وأن لا يتسبب في كل هذا الدمار والخراب لليمن.. ولو توفر شيء من الوطنية اليمنية الحقة عند الحوثي لتجنب »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء